التسويق بالعمولة CPA

نشرت: 2023-10-09
10

يعد تسويق CPA أحد أنواع التسويق بالعمولة الذي تستخدمه الشركات للترويج لمنتجاتها. يحدث ذلك عندما تقوم بتفويض أحد المحترفين للإعلان عن منتجك، ودفع سعر ثابت لكل إجراء مستهدف من جمهورك. تسمى هذه الإجراءات التحويلات. الأنواع النموذجية من التحويلات هي الاشتراكات والتنزيلات والاشتراكات والمشتريات.

تشير تكلفة الإجراء إلى أن المعلن/مالك العلامة التجارية لا يدفع إلا عندما تؤدي جهود الشركات التابعة له إلى تحويلات. تشرح هذه المقالة كيفية عمل تسويق CPA.

محتويات
  • ما هو تسويق CPA؟
  • كيف يعمل تسويق CPA؟
  • الاختلافات بين CPA والتسويق التابعة لها
  • كيف تبدأ تسويق CPA
  • اللاعبين الرئيسيين في تسويق CPA
  • المعلنين
  • المستخدمون أو حركة المرور
  • الشركات التابعة
  • شروط شبكة CPA
  • كيف تحسب تكلفة الاكتساب؟
  • فئات التسويق CPA
  • الدفع لكل بيع
  • الدفع لكل إجراء
  • دفعات متكررة
  • حصة الإيرادات
  • مميزات تسويق CPA
  • 1. من السهل اقامة
  • 2. لا يوجد دفع مقدم
  • 3. عائد استثمار أعلى
  • 1. دفعات عالية
  • 2. المرونة
  • 3. ارتفاع معدلات التحويل
  • طرق الترويج لاتفاقية السلام الشامل
  • الصفحة المقصودة
  • إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC).
  • اعرض الاعلان
  • أفضل الممارسات لتسويق CPA
  • تتبع أداء حملتك
  • تجنب شبكات CPA غير الموثوقة
  • احذر من العروض الاحتيالية
  • نصائح لتسويق CPA
  • أفضل شبكات CPA للشركات التابعة
  • شبكة Adsterra CPA
  • ماكس باونتي
  • CPAlead
  • كيفية التأهل لشبكات CPA كمسوق تابع
  • لا تخطي الاستطلاعات
  • كن صادقا
  • تسويق CPA – الأسئلة الشائعة
  • خاتمة

ما هو تسويق CPA؟

إنها استراتيجية تسويق حيث تجد الشركة شريكًا تابعًا يقوم بالترويج لمنتجاتها للحصول على تحويلات. تعني تكلفة الإجراء أن الشركة تدفع للمروج فقط عندما يتخذ المستخدم الإجراء المقترح، على سبيل المثال، شراء عنصر، أو مشاهدة مقطع فيديو، أو ملء نموذج، أو الاشتراك في رسالة إخبارية.

عملية التسويق بنظام CPA
إلى المحتويات ↑

كيف يعمل تسويق CPA؟

تتضمن العملية ثلاثة جهات فاعلة رئيسية:

  • الشركة أو المعلن الذي يمتلك المنتج المراد الإعلان عنه.
  • الشركة التابعة (أيضًا: الناشر) التي تروج للمنتج للجمهور المستهدف للشركة.
  • شبكة CPA التي تربط الأعمال والمسوق بالعمولة.

لنفترض أن هناك لعبة شعبية على الإنترنت تسمى "World of Lovecraft"، ويريد مطورها دخول سوق جديدة في كندا. لا يعرف المطور كيفية جذب الجمهور الكندي، وكم تكلفة الإعلانات هنا، وكيف يروج المنافسون المحليون لألعابهم. ما يفعله المطور هو العثور على شبكة CPA تستضيف مئات المسوقين وتقدم عرضًا على الشبكة. يصف العرض اللعبة وجمهورها المستهدف وما يحتاجه المطور بالضبط: الحصول على لاعبين جدد يقومون بالتسجيل وبدء فترة تجريبية مدتها 7 أيام. هنا، لدينا نوع التحويل – التجارب.

أحد المسوقين بالعمولة، جونا، هو لاعب شغوف. وفي أحد الأيام، وجد عرضًا جديدًا من علامته التجارية المفضلة في شبكة CPA الخاصة به. إنه ماهر جدًا في شراء حركة المرور من كندا، لذا فهو يدخل في لعبة CPA هذه.

يحصل جونا على رابط تابع فريد من شبكته ثم يخطط لكيفية إرسال أكبر قدر ممكن من حركة المرور عالية الجودة. قرر شراء إعلانات PPC من Google وبعض إعلانات البانر من شبكة حسنة السمعة تدعى Adsterra. تنطلق استراتيجية "يونان" عندما يحصل على 2000 دولار مقابل إرسال 1000 تجربة مقابل دولارين لكل منها.

*لقد أخذنا أرقامًا عشوائية هنا بالطبع.

يوضح المثال أعلاه كيفية عمل تسويق CPA.

إلى المحتويات ↑

الاختلافات بين CPA والتسويق التابعة لها

تسويق CPA هو مجموعة فرعية من التسويق بالعمولة. الفرق هو أنه في تسويق CPA، يتم الدفع للشريك مقابل كل إجراء محدد، ولكن في التسويق بالعمولة النموذجي، يتم الدفع للشريك مقابل البيع.

في تسويق CPA، يمكن أن يكون الإجراء عبارة عن اشتراك، أو تنزيل تطبيق، أو طلب عرض أسعار، وما إلى ذلك. ولكن في التسويق بالعمولة، لا يحصل الشريك على أموال إلا عندما يقوم بعملية بيع.

الرحلة من الاستحواذ إلى التحويل
إلى المحتويات ↑

كيف تبدأ تسويق CPA

تعد شبكة CPA هي الخطوة الأولى في بدء تسويق CPA لكل من المعلن والمسوق التابع.

يمكن للمعلن اختيار شبكة CPA مناسبة، والتي تتيح الوصول إلى المحترفين الذين تم فحصهم والذين يمكنهم إرسال أنواع مختلفة من حركة المرور: SEO، داخل التطبيق، PPC، اللافتات، حركة المرور الأصلية، Popunders، إلخ.

سيقوم الشركاء التابعون بمسح جدار العرض لاختيار الصفقات للترويج لها. وبطبيعة الحال، فإن عروض CPA ذات العوائد العالية هي الأكثر إغراءً. لكن في كثير من الأحيان، يختار المسوقون الصفقات التي يتأكدون من أنها ستحقق العديد من التحويلات إليها.

إن الانضمام إلى شبكة Adsterra CPA كمسوق تابع يضعك على بعد ثوانٍ قليلة من عروض VPN والأدوات المساعدة وعروض اليانصيب المربحة. انضم الآن وتواصل مع المعلنين ذوي السمعة الطيبة.

البحث عن العروض
إلى المحتويات ↑

اللاعبين الرئيسيين في تسويق CPA

يشتمل تسويق CPA على ثلاثة لاعبين أساسيين: المعلنون والشركات التابعة والمستخدمون .

المعلنين

هذا هو العمل الذي يحتوي على منتج يريد الترويج له. تمتلك الشركة المنتج وتحتاج إلى عملاء وتبحث عن شركاء تابعين للمساعدة. توفر الشركة امتيازات وعروضًا مربحة لجذب الشركاء التابعين. الاعتبار الرئيسي هو البحث عن شركاء يتمتعون بعلاقة جيدة مع الجمهور المستهدف للشركة.

المستخدمون أو حركة المرور

تشير هذه المجموعة إلى العملاء الذين يستهدفون الأعمال. إنهم الأشخاص الذين تدفع الشركة ثمن أفعالهم، أي الجمهور المستهدف.

يعد اختيار الجمهور المستهدف المناسب أمرًا ضروريًا للمعلنين. قد يكون لديك منتج جيد، لكن الترويج له للجمهور الخطأ لن يؤدي إلى نتائج جيدة. يجب عليك استهداف الجمهور المناسب وأفضل أنواع التحويلات.

الشركات التابعة

هؤلاء هم المسوقون الذين يعرفون كيفية الوصول إلى المستخدمين. تدفع الشركات للشركات التابعة مقابل خبرتها في الترويج للمنتجات وربطها بالجمهور المناسب. الشركات التابعة تقديم العروض لجمهورهم. وفي المقابل، يحصلون على أموال مقابل كل إجراء يقوم به المستخدم لصالح المعلن.

شروط شبكة CPA

تتضمن مصطلحات شبكة CPA المهمة ما يلي:

  • العمولة : نسبة المبيعات التي يتلقاها الشريك مقابل إحالته.
  • معدل التحويل : النسبة المئوية للمستخدمين الذين يتخذون الإجراء المقترح من الشركة التابعة.
  • رد المبالغ المدفوعة: المبلغ الذي يتم خصمه عند فشل عملية بيع، على سبيل المثال، عندما يطلب المشتري استرداد الأموال.
  • ملفات تعريف الارتباط : ملفات نصية تحتوي على أجزاء صغيرة من البيانات يستخدمها المعلنون لتتبع الإحالات التابعة. تقوم ملفات تعريف الارتباط بتعيين معرف فريد لكل زائر لصفحة الويب وتتبع ما إذا كانوا يتخذون الإجراء المقترح من الشركة التابعة.
  • تكلفة الإجراء (CPA) : المبلغ الذي يوافق المعلن على دفعه للشركة التابعة مقابل كل إجراء يشير إليه.
  • الأرباح لكل نقرة (EPC) : المبلغ الذي يكسبه الشريك التابع في كل مرة ينقر فيها شخص ما على الروابط الخاصة به.
  • عائد الاستثمار (ROI) : الربح الذي يحققه المعلن من حملته التسويقية بنظام CPA.
إلى المحتويات ↑

كيف تحسب تكلفة الاكتساب؟

إن صيغة تسويق تكلفة الاكتساب بسيطة: إجمالي الإنفاق الإعلاني خلال فترة محددة / إجمالي عدد التحويلات . على سبيل المثال، إذا أنفقت 100 دولار على الإعلانات وحصلت على 5 تحويلات، فإن تكلفة الاكتساب الخاصة بك هي 100/5 = 20 دولارًا.

صيغة مقابل اتفاق السلام الشامل
إلى المحتويات ↑

فئات التسويق CPA

هناك ثلاث فئات رئيسية لتسويق CPA: الدفع لكل بيع ، والدفع لكل إجراء ، والمدفوعات المتكررة .

الدفع لكل بيع

في هذه الحالة، يدفع المعلن للشركة التابعة نسبة مئوية من كل عملية بيع تقوم بها. يحصل الشريك التابع على عمولة فقط إذا قام بعملية بيع.

على سبيل المثال، تقدم منصة iGaming عرضًا على شبكة CPA، وتقترح دفع 200 دولار لكل إيداع من المشتركين الجدد. يرى أحد الشركاء العرض ويقوم بالتسجيل. إنهم يقنعون المستخدمين بالتسجيل في منصة iGaming والمطالبة بمكافأة قدرها 200 دولار مقابل كل إيداع يقومون به. هنا، الإيداع هو التحويل.

دراسة الحالة: كيفية الترويج لعروض iGaming في البرتغال بربح قدره 3,221 دولارًا أمريكيًا
إلى المحتويات ↑

الدفع لكل إجراء

وهنا يحصل الناشر على عمولة عندما يقوم بإجراء محدد للمعلن. يمكن أن يكون الإجراء عبارة عن زيارة موقع ويب، أو الاشتراك في النشرة الإخبارية، أو ملء نموذج اتصال، أو حجز حجز، وما إلى ذلك.

دفعات متكررة

عادةً ما تقدم البرامج التابعة عمولة لمرة واحدة مقابل كل عملية بيع يقوم الناشر بإجرائها. ومع ذلك، يقدم هذا النموذج للناشر عمولات متكررة إذا قام العميل المُحال بعمليات شراء متكررة.

حصة الإيرادات

حصة الإيرادات "RevShare" هي نموذج يقوم بموجبه المعلن بمشاركة نسبة من الإيرادات مع الشركة التابعة. يمكن أن تتراوح العمولات من 1% إلى 75%، أو حتى 90% على بعض المنصات. يتم احتساب العمولة بناءً على عملية الشراء الأولية للعميل بالإضافة إلى أي زيادة في المبيعات قد يدفع مقابلها.

مميزات تسويق CPA

تشمل فوائد هذا النوع من التسويق للمعلنين ما يلي:

1. من السهل اقامة

تعتبر عملية إعداد برنامج تسويق CPA سهلة بشكل ملحوظ. باعتبارك عضوًا تابعًا، تحتاج فقط إلى أن يكون لديك مجموعة من مصادر الزيارات وشبكة CPA جيدة للانضمام.

وبالمثل، يحتاج المعلنون فقط إلى العثور على شبكة CPA مناسبة للانضمام إليها، ويمكنهم بسهولة العثور على شركاء تابعين ذوي جودة عالية.

2. لا يوجد دفع مقدم

لا يحتاج المعلنون إلى الدفع للمسوقين مقدمًا، على عكس أشكال التسويق الأخرى. إنهم يدفعون فقط عندما تقوم الشركة التابعة بإنشاء تحويل؛ يتوافق هذا النموذج بشكل صارم مع مصلحة الشركة التابعة والمعلن. في معظم شبكات CPA، لا يتم الدفع إلا بعد موافقة المعلن على التحويل.

3. عائد استثمار أعلى

يولد تسويق CPA عائدًا أعلى على الاستثمار لأن المعلنين يدفعون فقط عندما تقوم الشركة التابعة بإنشاء تحويل. وبهذه الطريقة، يتجنبون إهدار الأموال على الحملات الرقمية التي قد لا تولد تحويلات في المقام الأول.

تشمل فوائد تسويق CPA للشركات التابعة ما يلي:

1. دفعات عالية

يمكن للشركات التابعة تحقيق إيرادات كبيرة من خلال اللعب بأوراقها بشكل صحيح من خلال تسويق CPA. تحقق إعلانات تكلفة الاكتساب أكثر من مجرد إعلانات صورية نموذجية.

2. المرونة

يمكنك بسهولة توسيع نطاق حملاتك التسويقية بنظام تكلفة الاكتساب (CPA) مع زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك. هناك القليل من التعقيد. ما عليك سوى الاستمرار في إنشاء محتوى جيد وجذب المستخدمين، وستكسب مبيعات أعلى مع نمو عدد الزيارات إلى موقعك.

3. ارتفاع معدلات التحويل

تتمتع حملات CPA بمعدلات تحويل أعلى من أنواع الإعلانات الأخرى. يحدث هذا لأنك تقوم بتسويق منتجات ذات صلة بجمهورك، على عكس الإعلانات الصورية التي يمكن اختيارها عشوائيًا لموقع ويب.

خذ بعين الاعتبار دراسة الحالة التالية لموقع مواعدة أسترالي حصل على عائد استثمار (ROI) بنسبة 317% من إعلانات Social Bar على شبكة Adsterra CPA:

[شبكة Adsterra CPA] دراسة حالة لتشغيل عرض CPL مع عائد استثمار 317%
إلى المحتويات ↑

طرق الترويج لاتفاقية السلام الشامل

تشمل الطرق الرئيسية لترويج CPA للشركات التابعة

الصفحة المقصودة

يمكنك إنشاء صفحة مقصودة لإعلام الزائرين بمنتج المعلن الخاص بك. يجب أن تستخدم الصفحة المقصودة صورًا ملفتة للنظر وأن تقدم معلومات مفصلة حول المنتج. وينبغي أن تنتهي بعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء، على سبيل المثال، "اشتر الآن"، "قم بتنزيل التطبيق"، "سجل هنا"، وما إلى ذلك.

في كثير من الأحيان، سيوفر المعلنون صفحة مقصودة، ولكن يتعين على الشركة التابعة أن تقرر ما إذا كانت ستوجه حركة المرور إلى هذه الصفحة مباشرة أو تنشئ صفحة هبوط مسبقة. إن الهبوط المسبق عبارة عن صفحة ويب تظهر قبل الصفحة المقصودة الرئيسية.

إلى المحتويات ↑

إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC).

يمكنك شراء إعلانات الدفع لكل نقرة للإعلان عن عروض تكلفة الاكتساب التابعة. يمكنك الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي أو محركات البحث. كما يوحي الاسم، لن تدفع إلا عندما ينقر الأشخاص على الروابط التابعة لك، وقد يتحول بعضهم إلى عملاء.

اعرض الاعلان

الإعلانات الصورية هي إعلانات مرئية تدرجها مواقع الويب في محتواها. يمكنك إنشاء إعلان مصور لعرض الشركاء التابعين لك ووضعه من خلال شبكة إعلانية حسنة السمعة مثل Adsterra. تتيح لك شبكتنا الوصول إلى الشرائح الإعلانية على الآلاف من مواقع الويب ذات الصلة، ويمكنك استخدام أشكال إعلانات مختلفة مثل Popunders وSocial Bar وIn-Page Push.

فتح أعلى حركة المرور
إلى المحتويات ↑

أفضل الممارسات لتسويق CPA

تتبع أداء حملتك

لا يمكن للمعلنين أن ينشروا حملة ويطلقوا عليها اسمًا يوميًا. ويجب عليهم مراقبة الحملة باستمرار للتأكد من أنها تحقق التحويلات المتوقعة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذه إشارة لتغيير إعدادات الحملة.

وتنطبق نفس الاعتبارات على الشركات التابعة. يجب عليهم تتبع حملاتهم لمعرفة ما إذا كانوا يحققون النتائج المقصودة وإجراء التغييرات إذا لزم الأمر.

إلى المحتويات ↑

تجنب شبكات CPA غير الموثوقة

تجنب أي شبكة CPA ذات سمعة سيئة. تحقق من المراجعات وآراء الطرف الثالث قبل اختيار أي شبكة.

إن اختيار منصة مشبوهة لتكلفة الاكتساب (CPA) يعني أن المعلن والشركة التابعة سيضيعان وقتهما وأموالهما.

إلى المحتويات ↑

احذر من العروض الاحتيالية

يجب على الشركات التابعة تجنب الترويج للمنتجات ذات الجودة الرديئة، على سبيل المثال، مخططات الثراء السريع، والمقامرة والتجارة غير القانونية، والأدوية غير القانونية، وما إلى ذلك. إن الترويج لمثل هذه المخططات يمكن أن يضر بسمعتك ويسبب عواقب قانونية.

وبالمثل، يجب على المعلنين الحذر من النقرات الاحتيالية. يمكن للمسوقين التابعين المشبوهين استخدام الروبوتات لإنشاء تحويلات مزيفة، لذا تحقق دائمًا من الأنماط غير المعتادة، على سبيل المثال، الحصول على عدد كبير من الزيارات وتحويلات قليلة أو معدومة.

إلى المحتويات ↑

نصائح لتسويق CPA

  1. يجب على الشركات التابعة تصميم صفحة مقصودة جذابة لجذب انتباه المشاهد. يجب أن تحتوي الصفحة على معلومات واضحة عن المنتج الذي تبيعه.
  1. يجب أن تتعاون الشركات التابعة مع المعلنين ذوي الصلة بجمهورهم المستهدف والعكس صحيح. ليست هناك حاجة لأي تعاون لا يتوافق فيه الجمهور.
  1. يمكن للمعلنين تعيين مدير تابع ذو خبرة ولديه خبرة في إدارة الحملات. تنطبق هذه النصيحة بشكل أساسي على المعلنين لأول مرة الذين يتمتعون بخبرة قليلة في حملات تكلفة الاكتساب. يمكن للمدير التابع أن يرشدك خلال العملية ويضمن عدم ارتكاب أخطاء غير ضرورية.
إلى المحتويات ↑

أفضل شبكات CPA للشركات التابعة

أفضل شبكات CPA تشمل:

شبكة Adsterra CPA

شبكة Adsterra-CPA

تُعرف Adsterra بأنها شبكة إعلانات مصورة ولكنها تدير أيضًا واحدة من أفضل شبكات CPA. تعمل هذه الشبكة فقط مع المعلنين ذوي السمعة الطيبة الذين يقدمون عروضًا عالية الجودة. وهو يقدم دفعات نصف أسبوعية للشركات التابعة، وهو أسرع مما تقدمه معظم الشبكات.

توفر Adsterra CPA دعمًا عالي الجودة لجميع الشركاء. يمكن لكل شركة تابعة الوصول إلى دعم الخبراء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكنها طرح أي أسئلة ذات صلة لديهم على موظفي Adsterra.

تشمل أهم المجالات لهذه الشبكة برامج مكافحة الفيروسات والأدوات المساعدة وiGaming والألعاب وVPN والبرامج والمواعدة واليانصيب. تقدم Adsterra دفعات نصف أسبوعية بعد التحقق من حركة المرور الخاصة بك. ولكن يمكن للشركات التابعة الموثوقة التي تتمتع بحركة مرور عالية الجودة أن تحصل على أموالها مرتين أسبوعيًا.

يجعل Adsterra التسويق بالعمولة سلسًا قدر الإمكان لكل من المسوقين والمعلنين التابعين. نحن نرشد مشرفي المواقع إلى زيادة إيراداتهم إلى الحد الأقصى.

فتح العروض الرائعة
إلى المحتويات ↑

ماكس باونتي

ماكس باونتي

تعد MaxBounty واحدة من أقدم الشبكات التابعة، حيث تم إطلاقها في عام 2004. ويمكن للشركات التابعة الاشتراك والاختيار من بين أكثر من 3000 حملة من معلنين ذوي سمعة طيبة. يتلقى الشركات التابعة دفعات كل أسبوع لتجديد ميزانياتهم. يمكنك مراقبة أرباح الشركات التابعة من خلال لوحة التحكم التفاعلية.

إلى المحتويات ↑

CPAlead

CPAlead

CPAlead هي شبكة CPA تركز على عمليات تثبيت التطبيقات. يمكن للشركات التابعة الاشتراك واختيار التطبيقات للإعلان لجمهورها؛ سوف تحصل على أموال مقابل كل تثبيت للتطبيق تقوم بإنشائه. يمكن للشركات التابعة تلقي مدفوعاتها كل 24 ساعة.

وبالمثل، يمكن لمطوري التطبيقات الانضمام إلى CPAlead والعثور على شركاء تابعين خبراء للعمل معهم. تعمل CPAlead مع بعض من أكبر العلامات التجارية، مثل Amazon وSpotify وRovio وJPMorgan Chase وSamsung.

إلى المحتويات ↑

كيفية التأهل لشبكات CPA كمسوق تابع

تتضمن النصائح للمسوقين التابعين للحصول على قبول من قبل شبكات الإعلانات ما يلي:

لا تخطي الاستطلاعات

سترسل لك العديد من شبكات CPA استبيانًا قصيرًا لتعبئته بعد التقدم بطلب الانضمام. الهدف من هذا الاستطلاع هو تحديد نقاط قوتك كمسوق تابع وإظهار ما إذا كنت مصممًا على العمل معهم. تأكد من ملء هذه الاستبيانات على الفور إذا حصلت على واحدة.

إلى المحتويات ↑

كن صادقا

كن صادقًا عندما يُطلب منك تقديم تفاصيل حول جهود التسويق التابعة لك. ما نوع العروض التي تريدها؟ ما هي الإيرادات المستهدفة؟ هل لديك خبرة سابقة في التسويق بالعمولة؟ هذه هي أنواع الأسئلة المتوقعة. أجب عنها بصراحة لمساعدة منصة CPA في تحديد ما إذا كنت مناسبًا أم لا. يمكن للناس أن يكذبوا ليضعوا أقدامهم في الباب، لكن تحقيق نتائج جيدة سيكون صعبا.

إلى المحتويات ↑

تسويق CPA – الأسئلة الشائعة

هل ظل تسويق CPA مربحًا في عام 2023؟

نعم، يظل تسويق CPA مربحًا. يمكن للشركات التابعة العثور على العروض ذات الصلة والترويج لها للجمهور المستهدف. وسيكسبون رسومًا مقابل كل تحويل يقومون بإنشائه، وهو ما قد يكون مهمًا إذا كانت حملاتهم تولد العديد من التحويلات.

كيف يمكنني البدء بالتسويق بنظام CPA؟

الخطوة الأولى لبدء تسويق CPA هي تحديد مهاراتك في زيادة حركة المرور والمكانة المفضلة لديك (على سبيل المثال، ترويج البرامج أو التطبيقات). بعد تحديد الجمهور المستهدف، يمكنك التقديم على شبكات CPA، والعثور على العروض ذات الصلة للترويج وكسب المال مقابل كل تحويل تقوم به.

ما هي أفضل طريقة للتسويق بنظام CPA؟

أفضل طريقة للتسويق بنظام CPA تعتمد على ما أنت خبير فيه. العديد من المحترفين سيعتبرون شراء الزيارات هي الطريقة الواعدة. يعد الحصول على حركة المرور بهذه الطريقة أسهل من إنشاء موقع ويب، وكتابة محتوى متكرر، والانتظار حتى تجمع نسبة مشاهدة كبيرة قبل البدء في تسويق تكلفة الاكتساب.

أنا معلن: هل أختار CPA أم التسويق بالعمولة؟

لا شيء أفضل بطبيعته؛ يعتمد ذلك على ما تريده كمعلن. إذا كنت تسعى وراء مبيعات التجارة الإلكترونية، فإن التسويق بالعمولة التقليدي هو الأفضل لأنك تدفع العمولات فقط عند إجراء عملية بيع. ولكن، إذا كنت تسعى وراء تحويلات أخرى مثل التنزيلات والاشتراكات والإصدارات التجريبية المجانية، فإن تسويق تكلفة الاكتساب هو الخيار الأفضل.

ما هي العوامل التي يتضمنها نموذج تسويق CPA؟

وهي تتضمن ثلاثة عوامل رئيسية: الشركة التابعة ، والمعلن ، وشبكة CPA .

التابع هو شخص يعرف كيفية الحصول على مشاهدات ونقرات وتحويلات عالية الجودة من مصادر حركة المرور المختلفة. المعلن هو الشركة التي تريد الوصول إلى الجمهور. شبكة CPA هي المنصة التي تربط الشركة التابعة والمعلن.

ما المبلغ الذي يمكنني تحقيقه من تسويق CPA؟

لا يوجد مبلغ محدد يمكنك تحقيقه من تسويق CPA. يعتمد ذلك على العديد من العوامل، بما في ذلك مكانتك وحجم الجمهور ونوع المحتوى ونوع المعلنين وما إلى ذلك. والخبر السار هو أنه لا يوجد حد؛ يمكنك كسب أكبر قدر ممكن إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح.

لنأخذ على سبيل المثال منشئ المحتوى هذا الذي حصل على 4000 دولار من خلال الإعلان عن عروض iGaming CPA على موقعه على الويب:

[دراسة حالة الشركة التابعة] ربح بقيمة 4000 دولار أمريكي من خلال حركة التكلفة لكل ألف ظهور لعروض iGaming
إلى المحتويات ↑

خاتمة

لقد شرحنا تسويق تكلفة الإجراء بالتفصيل. لقد أوضحنا آلية عمله وفوائده وأفضل الممارسات. لقد قدمنا ​​أيضًا نصائح تسويقية حول تكلفة الإجراء للمعلنين والشركات التابعة.

الجزء الأكثر أهمية في تسويق CPA هو اختيار الشبكة المناسبة. بغض النظر عن مدى مهارتك وخبرتك، فإن اختيار المنصة الخاطئة سيجعل جهودك بلا جدوى. والخبر السار هو أن Adsterra CPA هي واحدة من أفضل الشبكات التي يمكنك الانضمام إليها في بضع خطوات والعثور على العروض من المعلنين الموثوق بهم.

انضم إلى ADSTERRA CPA