إعلانات Google / PPC للمستثمرين العقاريين - ما تحتاج إلى معرفته مع بريندان هولمز
نشرت: 2023-04-19هل ترغب في الحصول على عملاء محتملين من البائعين ذوي دوافع عالية دون كسر البنك؟ عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن يكون إعلانات Google (الدفع لكل نقرة) مكملاً مثالياً لاستراتيجية تسويق قوية ، مما يساعدك على توليد العملاء المحتملين بسرعة مع بناء جهود طويلة الأجل للعميل مثل تحسين محركات البحث.
بريندان ، خبير إعلانات Google الداخلي لدينا ، هنا لمشاركة:
- الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها المستثمرون مع PPC
- عائد الاستثمار والميزانية وتوقعات العملاء المتوقعين
- كيف تحافظ على إعلاناتك ملائمة وفعالة
و اكثر! يتمتع!
أخبرنا برأيك في الحلقة - [email protected]
احصل على المزيد من المحتوى حول الإعلانات المدفوعة على Carrot.com/ads
نص الحلقة (هذا نص آلي بواسطة جزر الروبوت - يرجى مراعاة الأخطاء المطبعية)
00: 00: 00: 00 - 00: 00: 23: 06
بريندان هولمز
إعلانات Google هي الطريقة التي ربطت بها دائمًا بين لعبتي البيسبول والبيسبول خلال شبابي. وقال مدربنا دائمًا إن الأشياء الصغيرة هي التي يمكن أن تفوز بالمباراة. نعم. وفي إعلانات Google ، الأمر من نفس النوع. يمكنك إجراء هذه التعديلات الصغيرة ومن ثم يمكنك الحصول على عملاء محتملين من تلك التعديلات الصغيرة لشخص يدير حملاته بنفسه فقط ، وهذا يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً.
00: 00: 23: 06 - 00: 00: 33: 04
بريندان هولمز
ليس بالضرورة أن يتم تشغيله من المنزل ونادرًا ما يتم عرض إعلانات Google. إنه شيء مهم فعلته لحملة ستؤدي إلى جذب المزيد من العملاء المحتملين.
00: 00: 37: 27 - 00: 00: 55: 13
برادي ويندر
مرحبًا ، أيها الأصدقاء ، أنت تستمع إلى بودكاست CarrotCast ، حيث نساعد المستثمرين والوكلاء على بناء أعمال تتسم بالحرية والتأثير من خلال الاتصال بالتسويق ، والتسويق عبر الإنترنت. أنا مضيفك ، برادي ويندر. واليوم معي معي صديقي ، زميلي في العمل ، خبير الكمبيوتر ، السيد بريندان. هولمز ما الأمر؟ بريندان؟ كيف حالك رجل؟
00: 00: 55: 13 - 00: 00: 57: 05
بريندان هولمز
يا. يا. خمن كيف حالك؟
00: 00: 57: 16 - 00: 01: 16: 15
برادي ويندر
بريندان لديه عام. دعني. كان بريندان دقيقًا منذ البداية ، كما تعلم ، مع تريفور عندما بدأ هذا الشيء وهو يعرف عملاء الجزرة. إنه يعرف أعضاء الجزرة في الداخل والخارج. يعرف التسويق العقاري من الداخل والخارج. وكان يدير حملات الدفع لكل نقرة لـ. وكم عدد الأعضاء في رأيك على مر السنين؟ ران الحملات؟
00: 01: 17: 29 - 00: 01: 36: 29
بريندان هولمز
المئات. نعم ، مئات. من المضحك نوعًا ما أعني ، قبل أن أتذكر ، ذكرت Kylie في مكالمة مع Kylie تتحدث عن التسويق المدفوع من Cam الأسبوع الماضي وحصلت على غلافي وهذا هو ، هكذا علمت أن هذا كان إعلانات Google في سنة 2013.
00: 01: 37: 21 - 00: 01: 38: 11
برادي ويندر
نعم.
00: 01: 38: 11 - 00: 01: 49: 19
بريندان هولمز
وقرأت تقريبًا كل صفحة من تلك الصفحات للتعرف عليها. والآن ربما تكون 90٪ من الإعلانات قد عفا عليها الزمن. ثم نسبة الـ 10٪ الأخرى التي ما زلنا نستخدمها.
00: 01: 50: 08 - 00: 02: 01: 08
برادي ويندر
نعم ، هذا رائع. حسنًا ، لقد كنت تدير إعلانات PPC و Google و PPC و Google Ads للأعضاء لسنوات ، منذ ما قبل ذلك كان يطلق عليها إعلانات Google عندما كان الدفع مقابل كل نقرة.
00: 02: 01: 13 - 00: 02: 04: 07
بريندان هولمز
نعم. نعم. هل كان هذا متوسط. نعم.
00: 02: 05: 00 - 00: 02: 26: 22
برادي ويندر
نعم. Google AdWords لم يمض وقت طويل حتى على ذلك. لذلك الجميع يستمعون ويشاهدون الإعلانات مدفوعة الأجر شهريًا بالقيراط. لذا قبل أن تفعل أي شيء آخر أو أعتقد بعد البودكاست ، انتقل إلى إعلانات Care.com المائلة ولدينا مجموعة من الموارد على إعلانات Facebook ، وإعلانات Google ، وإعلانات YouTube ، وأي نوع من أنواع التسويق المدفوع التي تريدها تشغيل لتكملة.
00: 02: 26: 22 - 00: 02: 48: 06
برادي ويندر
أنت أيضًا ، كما تعلم ، إذا كنت قد استمعت إلى هذا البودكاست لأي فترة من الوقت ، كما تعلم ، فإن مُحسنات محركات البحث ، فنحن نمارس ما نكرز به. إنها أفضل طريقة لتوليد عملاء محتملين بشكل متسق ويمكن التنبؤ به وأكثرهم تحفيزًا من البائعين المحتملين. ولذا فنحن دائمًا نعلم الأشخاص ، كما تعلم ، بناء مُحسنات محركات البحث الخاصة بك على المدى الطويل. إذا كنت قد بدأت للتو ، فقد يستغرق الأمر من 3 إلى 6 أشهر لتبدأ في رؤية بعض جهود تحسين محركات البحث تؤتي ثمارها.
00: 02: 48: 15 - 00: 03: 13: 01
برادي ويندر
وبالتالي فإن الدفع عن كل نقرة هو نقرة ورقية. تُعد إعلانات Facebook طريقة رائعة ، كما تعلم ، للعمل في إستراتيجية التسويق الشاملة الخاصة بك. سنتحدث عن المكان المناسب لذلك. ولكن هذه الحلقة ستكون كل شيء كما تعلم ، أفضل النصائح لـ PPC ، البدء ، بعض الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها الأشخاص ، كيف يبدو تشغيل الحملات بنفسك مقابل ، كما تعلم ، التوظيف لشخص ما ، مما يمنحك خيارات لذلك أيضًا.
00: 03: 14: 02 - 00: 03: 29: 20
برادي ويندر
تختلف توقعات الميزانية مثل ما يمكن توقعه أنها تختلف كثيرًا حسب السوق وليس لدى الناس أي فكرة ، كما تعلم ، الأوقات التي يتم فيها سرقتهم أو إذا كانوا يحصلون ، كما تعلم ، على عملاء متوقعين بسعر جيد. ولذا سنبذل قصارى جهدنا لتغطية كل هذه الأشياء وليس ، كما تعلمون ، نمنحك الكثير من خرطوم الإطفاء.
00: 03: 29: 20 - 00: 03: 49: 16
برادي ويندر
لكن نعم ، سنغوص في إعلانات Google وأي شيء آخر تريد دائمًا أن تتعلمه ، بشأن الطابع التسويقي المدفوع ، والإعلانات المائلة ، وأيضًا للحصول على مورد PPC المجاني الذي سنتحدث عنه لاحقًا في المكالمة الجارية لتكون على تلك الصفحة أيضًا. إذن أجل. بريندان ، دعنا نبدأ ، يا رجل. كنت تقوم بحملات PPC لسنوات.
00: 03: 49: 16 - 00: 04: 04: 13
برادي ويندر
دعنا نتحدث أولاً عن مثل ، كما تعلم ، إذا أراد شخص ما أن يرغب مستثمر عقاري في البدء في PPC ، فما هو أفضل وقت؟ هل هم بحاجة للعمل لبضع سنوات؟ ما هي الأشياء التي يحتاجونها حتى قبل أن يفكروا في القيام بذلك؟
00: 04: 04: 29 - 00: 04: 40: 18
بريندان هولمز
نعم ، الاعتبار الأول هو موقع ويب ، لذلك لا يجب بالضرورة أن يكونوا في مجال الأعمال التجارية لسنوات. إنهم بحاجة إلى تحسين مواقعهم على الويب من أجل التحويل. لذلك يختلف جانب التحسين قليلاً عن التحسين يمكن أن يكون كلمة أو مصطلحًا يستخدم لمزيد من جانب تحسين محركات البحث. ولكن بالنسبة لإعلان التحويل الذي يحتاج إلى الاتصال به قبل أن تفكر في أي حركة مرور مدفوعة ، كما تعلم ، فأنت تريد إرساله إلى موقع يتمتع ببعض المصداقية الآن ، مع التأكد من أنه يبدو جيدًا على الهاتف المحمول ، والذي تم تحسينه لـ الجانب المحمول.
00: 04: 41: 03 - 00: 05: 08: 21
بريندان هولمز
ربما يأتي 75٪ من العملاء المحتملين من الجوّال. هذه قطعة واحدة أعتقد أن الناس يتقدمون بها هي أنني أريد أن أبدأ حركة مرور مدفوعة الأجر. ولكن عندما أقوم بتدقيق الحسابات من خلال دعم الجزرة لدينا أو ، كما تعلم ، يتواصل شخص ما معي ، ويحتمل أن ينظر إلى إعلانات Google ، أو المستثمر الجديد ، أو المستثمر الأكبر سنًا ، فإن هذا لا يهم حقًا.
00: 05: 08: 21 - 00: 05: 31: 12
بريندان هولمز
إنهم يتقدمون بأنفسهم ولا يفكرون في موقع الويب أولاً وكيف يتم تحويله وكيف يتم ذلك ونعم إلى جانب الصفحة الموجودة على الصفحة مع التأكد من دمج إشعاراتهم الرئيسية. لذا نوعًا من التراجع والتأكد من كل ما هو موجود قبل البدء الآن في حملة إعلانات Google أو Facebook أو الدفع أو أي نوع من المصادر المدفوعة.
00: 05: 31: 12 - 00: 05: 31: 21
بريندان هولمز
نعم.
00: 05: 32: 03 - 00: 05: 41: 20
برادي ويندر
ولكي نكون واضحين وأكرر ، هذا أمر لا بد منه الآن. يجب أن يكون الأمر وكأنك لن تحب أنك ستهدر المال إذا لم يقم موقع الويب الخاص بك بالتحويل.
00: 05: 42: 09 - 00: 06: 10: 23
بريندان هولمز
نعم ، إنه أمر لا بد منه إذا كنت سأدير عضوًا أو إذا كان هناك ما يشبه التدقيق خلال العام ، فسنقوم على الأرجح بتدقيق 20 حسابًا من خلال دعم الناقل الخاص بنا. لذا فقد تواصلت للتو وأتطلع إلى أن أراجعها ، وسأرى الكثير من المواقع الإلكترونية التي اشتروها للتو ، ربما كانوا أعضاء في الرعاية لمدة شهر أو شهرين وما زال لديهم موقع الويب المعلب.
00: 06: 10: 27 - 00: 06: 37: 24
بريندان هولمز
كل شيء لا يزال كما هو. لديهم إعلان ، أ وشهادات. هم حول صفحات جاء محتوى العلبة. لا يزال لديهم منزل من الجص معك في الخلفية. لذلك ليس هناك شخصية لها. لا يوجد شيء للتواصل ، ولا توجد شهادات. وكما تعلم ، على مر السنين ، تكون هذه الشهادة صعبة في بعض الأحيان لأن هناك مستثمرًا جديدًا ربما ليس لديهم شهادات لإضافتها إلى موقعهم على الويب حتى الآن.
00: 06: 38: 05 - 00: 06: 52: 06
بريندان هولمز
لذلك يمكن أن يكون البحث خارج صناعتهم. إذا كانوا قد بدأوا للتو ، فمن المحتمل أن يكونوا في صناعة مختلفة ، لديهم مهنة مختلفة. ربما يمكنهم إحضار بعض من هذه الشخصية إلى موقع الويب الخاص بهم إذا لم يكن لديهم شهادة البائع هذه ، كما تعلم.
00: 06: 52: 27 - 00: 07: 16: 11
برادي ويندر
همم. تمام. نعم ، هذا منطقي. وإذا لم يكن لدى أي شخص يستمع إلى هذا ، أي شهادات ، فانتقل إلى care.com slash convert. لقد قمنا للتو بعمل حلقة كاملة حول كيفية الحصول على الشهادات. أنت تعرف الشكل الذي يجب أن تبدو عليه ، وما يجب أن تقوله ، أو انتقل إلى نوع YouTube وشهادات الجزرة. كان لدي سؤال واحد ، ربما أقوم بقذف البندقية هنا ، لكنني أشعر أنه وثيق الصلة بما تتحدث عنه.
00: 07: 16: 11 - 00: 07: 33: 06
برادي ويندر
مثل التأكد من إعداد موقع الويب الخاص بك. يجب أن تكون لديك هذه الأشياء في مكانها قبل أن تبدأ في عرض إعلانات Google واستثمار الأموال فيها. لكني أريد أن أسأل كم ، اعتمادًا على السوق أو عبارة البحث ، حول عدد إعلانات الدفع الأخرى التي تتنافس معها؟ أشعر أن الأمر أكثر وأكثر الآن.
00: 07: 33: 06 - 00: 07: 48: 01
برادي ويندر
اعتدت أن أكون مثل ، أوه ، هناك إعلان على Google منذ سنوات مضت. إنها مثل ، حماقة مقدسة ، أليس كذلك؟ ستنتقل خمسة إعلانات إلى الماضي ، بمعنى ، هل هناك خمسة مستثمرين آخرين تتنافس معهم؟ وإذا تم الاتصال بموقعهم جميعًا ولم تقم بذلك ، ونعم ، انقر فوق الجميع.
00: 07: 49: 00 - 00: 08: 33: 00
بريندان هولمز
يعتمد على السوق. لكنني أعتقد أنه في سوق أصغر قد تتنافس فقط مع واحد أو اثنين من المستثمرين الآخرين على المواقع الإعلانية الأربعة الأولى في سوق المترو ، إذا كنت على مستوى الولاية أو على الصعيد الوطني ، فأنت تنافس. نعم ، من المحتمل أن هؤلاء الأربعة هم مستثمرون آخرون. ويمكن أن يكون ذلك ، نعم ، شخص ما. نعم ، مجرد مستثمر يمكنني تذكره أو يمكن أن يكون المستثمر الوطني الذي أشتريه أو هم ، فهم يقودون حركة المرور لديهم نوعًا ما انسحبوا قليلاً الآن مثل منصة العرض المفتوحة ، تلك الأنواع التي كانوا يديرون فيها حركة مرور مدفوعة إلى نوع ما سحب البعض.
00: 08: 33: 00 - 00: 08: 35: 00
برادي ويندر
ربما رفعوا التكاليف بشكل مؤقت.
00: 08: 36: 03 - 00: 08: 36: 20
برايدن ريبر
نعم.
00: 08: 37: 19 - 00: 09: 11: 17
بريندان هولمز
ويمكن بالتأكيد. يمكن بالتأكيد. لقد رأيت ما إذا كنت في سوق معين وكان نوعًا متروًا من السوق ، فقد يؤثر ذلك بالتأكيد. هناك العديد من الأسباب الأخرى وراء تقلب التكاليف. لكن نعم ، لقد رأيت بالتأكيد في بعض أسواق المترو التي كان فيها مشترون وطنيون يتحكمون بالتأكيد في التكلفة في تلك التكلفة الخلفية ، كان من الممكن أن تكون أشبه بموضع الإعلان الأول والمركز الثاني حيث كانوا قلقين حقًا بشأن المركزين الثالث والرابع ، أرادوا أن يكونوا في القمة.
00: 09: 11: 17 - 00: 09: 14: 04
بريندان هولمز
لذلك كانوا على استعداد لدفع ثمن تلك المواقع.
00: 09: 14: 23 - 00: 09: 36: 14
برادي ويندر
نعم. تمام. منطقي. لذلك دعونا نتحدث عن ذلك. لنتحدث عن التوقعات. عائد الاستثمار ، كم ستدفع لكل عميل متوقع عندما تدخل السوق؟ كيف يبدو هذا؟ دعنا نقول دعونا نقارن. روزبورغ صغيرة جدًا. روزبورغ مثل 30000 شخص. ما هو حجم شلالات كلاماث؟ أصغر من روزبورغ.
00: 09: 36: 14 - 00: 09: 38: 23
بريندان هولمز
نعم انها. إنه صحيح بنفس الحجم تقريبًا.
00: 09: 38: 29 - 00: 09: 52: 27
برادي ويندر
ليس بنفس الحجم. لا أعرف. حسنًا ، دعنا نقارن ، مثل يوجين ، أوريغون. لا أعرف ، 500000 شخص. أنا لا أعرف حتى. أصغر سوق ليقول مثل دالاس. أنت تعرف ما هي توقعاتنا كما يذهب الناس.
00: 09: 54: 09 - 00: 10: 23: 03
بريندان هولمز
رقم واحد هو مثل هذا السوق الأصغر ، فإن توقع السماح لي بالنسخ الاحتياطي السريع الحقيقي هو أنك تحدثت عن التوقعات بعيدًا وما هو المقياس الأكثر أهمية ، هو أن التكلفة الخاصة بك لكل مقياس للصفقة ومن ثم يتماشى مع ذلك عليك أن تعرف من أين تأتي خيوطك. إذا لم يكن لديك تتبع التحويل أو لم يكن لديك CRM جيد الذي كان من الأفضل حقًا أن يضر أحد الأعضاء.
00: 10: 23: 14 - 00: 10: 50: 07
بريندان هولمز
نعم ، لم يكن لدي أعضاء في الماضي أي فكرة عن مصدر عملائهم المحتملين ومن ثم كان عليّ أن ألقي نظرة على لوحة معلومات الرعاية وأقول ، حسنًا ، كان هذا أحد إعلانات Google ، هذا كان عضويًا ، لقد جاء هذا مباشر. ومن ثم ، فإن معرفة رقم واحد ، ومعرفة من أين يأتي العملاء المحتملون ومن ثم القدرة على تتبع تلك النتائج المحددة ، إذا تحول ذلك إلى صفقة ، فإن شروط البائع المحفزة بقيت متسقة إلى حد كبير.
00: 10: 50: 07 - 00: 11: 14: 20
بريندان هولمز
لقد تغير الباحث ، بحيث تتحول عمليات البحث عن البيع بالتجزئة إلى نوع بحث البائع المتحمس ، وهو شخص ليس بالضرورة في عجلة من أمره ، ولكن ربما تم إدراج منزله لمدة عامين. ومثل استخدامي لشلالات كلاماث كمثال ، لدينا ملعب جولف لطيف للغاية به ، كما تعلمون ، منازل بملايين الدولارات هناك.
00: 11: 15: 07 - 00: 11: 36: 27
بريندان هولمز
سكان كاليفورنيا ، أنهم ليسوا بالضرورة في عجلة من أمرهم لبيع منزلهم. إنهم ليسوا كما تعلمون ، لديهم الكثير من الوسائل لإبقاء الأطفال في رواتبهم أو أنهم ليسوا على عجلة من أمرهم ، لكنهم بدأوا بحثًا معينًا عن هذا المصطلح لبيع منزلهم بسرعة. إنهم هناك. يريدون فقط معرفة كيفية بيع منزلهم بسرعة. لكن هذا ليس البائع الحقيقي الدافع.
00: 11: 36: 27 - 00: 12: 07: 24
بريندان هولمز
لذلك من السهل التخلص منها في العملاء المتوقعين. إنه أكثر اهتمامًا وتركيزًا على هؤلاء العملاء المتوقعين الذين تعرفهم ، إذا كانت مجموعة من خمسة عملاء محتملين أتت في الشهر الماضي ، فاحرص على الانتباه إلى هؤلاء وتتبع هؤلاء خلال الصفقة. ونعم ، قد تستغرق هذه الصفقة ثلاثة أو أربعة أشهر. ولكن تتبع هذا العميل المحتمل المحدد الذي يمثل مصدر حركة مرور الصفحة المصدر مهما كان والتأكد من أن عائد الاستثمار الخاص بك على مدار ستة أشهر في السنة ليس مدفوع الأجر مهما كان المصدر المدفوع الذي تستخدمه ولكن في إعلانات Google في هذه الحالة.
00: 12: 07: 24 - 00: 12: 46: 19
بريندان هولمز
نعم. التأكد من أن عائد استثمارك هو أنك تعرف أنك تتخطى المبلغ الذي تنفقه عليه. إذن هذا رقم واحد. ثانيًا ، نوع من استخدام مثال هذه الأنواع من الأسواق مثل يوجين مقارنةً بدالاس ، التوقع ، كم عدد العملاء المحتملين في تلك المناطق؟ ولذا كان لدي أعضاء في الماضي دخلوا مثل سوق يوجين وقد سمعوا من شجرة العنب أن 20 خيطًا ممكنًا في منطقتي وأحيانًا أتساءل ، أو علمت أن المنافسين لديهم نوع من قالوا إنهم يعتقدون أن المنافسين لي حصلوا على 20 عميلاً محتملاً.
00: 12: 46: 19 - 00: 12: 56: 24
بريندان هولمز
حسنًا ، ربما يخبرونك أنهم حصلوا على 20 عميلًا محتملًا. إذن ، فأنت تشعر نوعًا ما مثلي وربما لا تحتاج حتى إلى الخوض فيه. أو ربما تكون توقعاتك مرتفعة بعض الشيء.
00: 12: 56: 24 - 00: 13: 14: 16
برادي ويندر
وهل يعرفون؟ لأنه بناءً على ما تعبت منه وأنت تعلم ، فإن الكثير من الأعضاء الذين تحدثنا معهم على مر السنين ، لم يكن الجميع قد استمتعت ، كما أكاد أجادل ، فقد استمتع الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون حقًا مصادرهم الرئيسية ولديهم تم طلب مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بهم. ولكي أكون قادرًا على القول ، أنا أتلقى هذه الأموال بالضبط من PPC ، هذه الأموال من Facebook ، فهم يعرفون فقط أنهم يحصلون على عملاء محتملين في صفقاتهم الختامية.
00: 13: 14: 25 - 00: 13: 15: 07
برادي ويندر
أنت تعرف.
00: 13: 15: 09 - 00: 13: 25: 18
بريندان هولمز
نحن لسنا بالضبط نعم ، في هذا المنافس قد يكون هو نفسه. مثلهم فقط نحصل على 20 خيوطًا. لا نعرف من أين أتوا ، لكننا نحصل على 20 عميلاً محتملاً. و حينئذ.
00: 13: 25: 24 - 00: 13: 26: 10
برايدن ريبر
في تلك.
00: 13: 26: 11 - 00: 13: 52: 27
بريندان هولمز
الأسواق الأصغر التي من المحتمل أن تكون تحت مثل a في Google تسميها ، لذا فهي ليست بالضرورة عدد سكان. يعتمد على عدد الأجهزة التي يمكنهم بالفعل ، كما تعلم ، عرض الإعلانات عليها. لذلك عادة ما يكون هذا الوصول أعلى بكثير من عدد السكان لديك ، ولكن الوصول إلى أقل من 500000 ، أود أن أقول إنك من المحتمل أن تحتاج حقًا إلى عملاء محتملين رائعين لأنك ستتمكن فقط من قيادة هذا العدد الكبير من العملاء المحتملين شهريًا.
00: 13: 53: 00 - 00: 14: 19: 27
بريندان هولمز
ونأمل أن تكون هذه هي الجودة ويمكنك فعل شيء معهم. وبعد ذلك أحاول دائمًا البناء. حسنًا ، أعطتني إعلانات Google مصدرًا رائعًا لك ، ولكن قد تحتاج إلى قنوات أخرى ، قد تحتاج إلى قنوات مدفوعة أخرى ، قد تحتاج إلى قناة غير متصلة بالإنترنت ، لذلك قد تحتاج إلى شيء آخر للبناء ، والبناء. وأعتقد أنه في بعض الأحيان يكون هذا هو المكان الذي هم فيه في سوق مثل هذا ، فهم يفشلون لأن توقعاتهم لم يتم تعيينها بشكل صحيح.
00: 14: 20: 05 - 00: 14: 43: 05
بريندان هولمز
نعم. نعم. أو هم ، لا يملكون ، ليس لديهم ميزانية التسويق لتكون في إعلانات Google وربما بعض البريد المباشر وربما بعض المكالمات الباردة أو أي شيء آخر. إنهم يضعون كل شرائحهم في شيء واحد في تلك الحركة المنخفضة المحددة ، كما تعلمون ، المنطقة ولا تستدعيهم. نعم نعم. تمام.
00: 14: 43: 14 - 00: 15: 09: 23
برادي ويندر
لذلك نحن نعلم. حسنًا ، نعلم أننا أنشأنا في هذه المرحلة ، كما تعلمون ، إذا كنت تريد أن نقول إذا قمت بتشغيل موقع الويب الخاص بك ، فإنه يتم التحويل ، ويتم الاتصال به وبدأت العمل على تحسين محركات البحث ، كما تعلم ، PPC ، Google الإعلانات هي أول شيء تريد القيام به لتكملة هؤلاء للحصول على عملاء محتملين. الآن ، بينما تعمل على المدى الطويل ، لدي سؤال واحد هو ، أنت تعلم أننا نرى كل الوقت الذي يقوم فيه الناس بالتسويق.
00: 15: 09: 23 - 00: 15: 27: 16
برادي ويندر
كما تعلم ، صاغ تريفور العبارة "الفم على العاطفة" في التسويق الخاص بك. وهكذا يصبح الناس عاطفيين ويبدأونك. ربما تكون في هذا اليوم يومًا بعد يوم مع ، كما تعلم ، عملاؤك هم الأشخاص الذين يرون علامات الدولار ويرون الأموال تخرج من الباب وهم مثل ، يا حماقة ، لا يحصلون على عملاء محتملين. ويخافون ثم ينسحبون.
00: 15: 27: 16 - 00: 15: 41: 14
برادي ويندر
وسؤالي هو ، ما هي المدة التي يحتاجها شخص ما للالتزام؟ هذه كلمة رئيسية لعمل إعلانات Google قبل أن تعرف أنها توقف مؤقتًا أو إعادة تقييم. هل هذه ثلاثة أشهر ، ستة أشهر ، سنة؟ أنت تعرف؟
00: 15: 42: 18 - 00: 15: 42: 29
برايدن ريبر
نعم.
00: 15: 42: 29 - 00: 16: 18: 24
بريندان هولمز
أعتقد أنه إذا طلب مني شخص ما إدارة حسابه ، فأنا عادةً ما أقول ثلاثة أشهر على الأقل ، وإذا لم يكن الأمر أكثر مثل ما إذا كنت تحصل على عملاء محتملين في غضون تلك الأشهر الثلاثة التي يجب أن تكون على أي حال ، فسيتم تقييم هذه الأنواع من العملاء المحتملين و يمكن أن السوق والموسم أيضا عامل في ذلك. لذلك إذا بدأت حملة في نهاية نوفمبر ، فهذا يختلف عن بدء حملة في بداية شهر مايو ، فقد يكون السوق مختلفًا تمامًا.
00: 16: 19: 14 - 00: 16: 40: 01
بريندان هولمز
لذا فإن هذا الجانب الموسمي منه ، نعم ، سيؤخذ في الاعتبار. ولهذا السبب عادةً ما أقول ثلاثة أشهر. نعم. ومنحهم ذلك ، فقد تحتاج إلى وقت أطول إذا كنت تحصل على عملاء محتملين ونعلم أن بعض هؤلاء العملاء المحتملين يتمتعون بالجودة أو يتمتعون بالجودة ولكنك لم تكن قادرًا على إغلاق أحدهم. نحن بحاجة إلى إعادة التقييم بعد ثلاثة أشهر بالتأكيد.
00: 16: 40: 10 - 00: 16: 58: 23
بريندان هولمز
ولكن بعد ذلك تعرف أن النقد هناك واعد هنا في بعض الأسواق. لذلك بعد ثلاثة أشهر ، تعلم فقط إما أن هذه الميزانية غير متطابقة ، ربما ليس لديهم ميزانية كافية ليكونوا في هذا المجال ومن ثم يمكن أن ننظر إلى مواقعهم وما يمكننا فعله مع ذلك. لكن هذا ، نعم ، هناك بعض العوامل الأخرى هناك بالتأكيد.
00: 16: 58: 23 - 00: 17: 30: 27
بريندان هولمز
لكن بشكل عام ، ثلاثة أشهر ، ستة أشهر حسب نوع الأسواق التي هم فيها الآن ، التوقيت. التوقيت كبير. أعتقد أن هذا توقع آخر لم يكن في أذهانهم عندما بدأوا هو عندما أبدأ هذا وكيف يبدو السوق الآن؟ ومن الصعب أن أعرف أنه صعب. هذه ليلة صعبة للغاية بالنسبة للمستثمر الذي ينفق آلاف الدولارات شهريًا على حركة المرور غير مدفوعة الأجر.
00: 17: 30: 27 - 00: 17: 53: 08
بريندان هولمز
نعم ، هذا صعب ولكن كما قلت ، فإن الجانب العاطفي هو الذي تحاول توظيفه والتخلص منه قدر الإمكان والحصول على تلك الصورة الواضحة. ولكن مرة أخرى ، هناك أوقات يتم قطعها وتجفيفها بعد ثلاثة أشهر إذا لم نجري هذه التغييرات على الحساب حتى الآن ، بصراحة ، اذهب وانطلق. جرب شيئًا آخر. انطلق ، انطلق.
00: 17: 53: 08 - 00: 17: 55: 02
بريندان هولمز
ضع أموالك في قناة مختلفة.
00: 17: 55: 24 - 00: 18: 09: 12
برادي ويندر
مثير للاهتمام. أوه ، حسنًا ، أنا سعيد لأنك طرحت الأمور الموسمية. هل ترى نفس الموسمية أو تؤدي بشكل عام مثل العملاء المحتملين والجوائز ، كما تعلمون ، في الشتاء ويعود ذلك إلى فصل الربيع؟
00: 18: 09: 12 - 00: 18: 35: 13
بريندان هولمز
نعم ، أنا أفعل. لكنه في الحقيقة نوع من أنه ليس في جميع المجالات فهو يعتمد بشكل كبير على السوق أيضًا. لدي ما أعنيه أنه عادةً ما يبدأ في نوفمبر مثل وقت عيد الشكر في العام الماضي في عام 2020 إلى نوع من التباطؤ في حركة المرور المدفوعة. لقد بدأنا أكثر حول عيد الهالوين ثم استمر الأمر.
00: 18: 35: 13 - 00: 18: 46: 20
بريندان هولمز
ولكن بعد ذلك ، كانت هناك بعض الأسواق التي كانت في ديسمبر مثل أسواق الغرب الأوسط ، والثلجية ، شديدة البرودة التي ازدهرت في ديسمبر. لقد سحقوا كميات الرصاص الخاصة بهم.
00: 18: 46: 20 - 00: 18: 48: 06
برادي ويندر
إنهم ليسوا المرحلة الثانية. ذهبت الى هناك.
00: 18: 48: 15 - 00: 18: 50: 08
برايدن ريبر
نعم نعم نعم أين.
00: 18: 50: 17 - 00: 19: 10: 07
بريندان هولمز
كنت أتوقع أن يكون التباطؤ هو إلى حد كبير ما يحدث دائمًا وتلك التي تعرفها كل عام منذ أن كنت أدير الحملات ، وسوف أتلقى أسئلة عما حدث لحملتنا الإعلانية على Google. ما الخطأ الذي نفعله. ماذا يحدث هنا؟ وإذا استطعنا العودة ومشاهدة حملات إعلانات Google.
00: 19: 10: 15 - 00: 19: 38: 13
بريندان هولمز
نعم. إلى جانب التحركات التي نقوم بها دائمًا مثل اليومية ، والأسبوعية ، والشهرية ، إذا لم تكن هناك تحولات كبيرة في حملة إعلانات Google ، فما نوع العوامل الأخرى أو يمكن أن يكون هناك سوق ، يمكن أن يكون المنافسون ، ربما يمكن أن يكون إذا قمت بإجراء تغييرات على موقع الويب. لقد اكتشفت أيضًا أن الأعضاء لم يبلغوا أنهم غيروا الموقع الإلكتروني وأنني ، قمت بفحص المواقع ، لكنني لست هناك.
00: 19: 38: 27 - 00: 20: 00: 02
بريندان هولمز
كان لديهم ، كما تعلمون ، كل أسبوعين يبحثون في مواقعهم الإلكترونية وخاصة إذا قاموا بإجراء تغييرات على قسمهم السابق ، لدينا الآن لافتة عامة رئيسية والتي أعتقد أنها مذهلة ، خاصة في الجوال. أوه نعم. ولكن قبل ذلك ، كان لدينا أعضاء يضعون مقاطع فيديو في قسم الأبطال الخاص بهم ودون التحقق منها على هواتفهم.
00: 20: 00: 15 - 00: 20: 18: 06
بريندان هولمز
نعم ، سيؤدي الفيديو إلى خفض مستواه ومن المحتمل أن يخسروا العملاء المتوقعين على الهاتف المحمول. إذاً هؤلاء هم من خارج مجال إعلانات Google. يمكننا إخبار إعلانات Google بأننا لم نجري أي تغييرات لإفساد الحساب حقًا. يمين. ماذا يمكن ان يحدث ايضا؟
00: 20: 18: 24 - 00: 20: 39: 02
برادي ويندر
نعم ، الأمر مهم كثيرًا. كنا نتحدث عن ذلك ثانية مع بريان دريسكول وتشاد كيلر. وفي أحد ملفات البودكاست السابقة حول التحويل وفقط أهمية موضع النموذج مثل الحصول عليه ، نسميه في الجزء المرئي من الصفحة ، ولكن بالقرب من الجزء العلوي من موقع الويب الخاص بك حتى تعرف على وجه الخصوص ما إذا كان شخص ما ينقر على إعلان Google ، عادة لا تجعله حتى في منتصف الطريق أسفل الصفحة.
00: 20: 39: 02 - 00: 20: 52: 10
برادي ويندر
سيرون كل ما هو في الجزء العلوي ، وملء النموذج ، وقراءة المعلومات والارتداد ، وربما ينتقلون إلى الإعلان التالي كما لو أنهم يجدون ، كما تعلمون ، يبحثون عن ما يحتاجون إليه بالضبط. لن يقضوا الوقت الكافي عادة لتصفح الصفحة بأكملها. هل أقول في كثير من الأحيان أن هناك ذلك.
00: 20: 52: 17 - 00: 21: 03: 27
بريندان هولمز
هذا صحيح تمامًا. نعم. نعم. ربما. ربما ليس كثيرا على سطح المكتب. سطح المكتب لا يزال مهمًا. ما زلت أحب ذلك. الصورة والشعار على سطح المكتب. على الجوال. نعم. لذلك مهم جدا.
00: 21: 04: 16 - 00: 21: 24: 25
برادي ويندر
نعم. إنه أمر مضحك لأننا نعلم أنه أمر مجنون لأن كل شخص مثلك يعني أن الأشخاص العاديين سيبدو جيدًا ، فنحن نزور كل شيء أو معظم المواقع على الهاتف المحمول ، وكل شخص على هواتفهم ، ولكن بعد ذلك تقوم ببناء مواقع الويب على الكمبيوتر ، هل تقوم ببناء مواقع على سطح المكتب ونحن ننسى مثل الشيء الرئيسي. يا إلهي ، جوال. يجب أن تبدو جيدة.
00: 21: 24: 25 - 00: 21: 45: 22
برادي ويندر
نعم. أحد الأشياء التي يسهلها هو جعلها تبدو جيدة وأداء على الهاتف المحمول. لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك كثيرًا. لكن لنتحدث عن أريد التحدث عن الفرق بين إدارة الإعلانات. إذا كنت سأبدأ حملة PPC ، حملة إعلانات Google ، وقمت بإدارتها بنفسي مقابل الاستعانة بمصادر خارجية لشخص مثلك ، ما هو الفرق الأكبر؟
00: 21: 45: 22 - 00: 22: 07: 10
برادي ويندر
وأعتقد أن ما أطلبه هو ، ما هو الشيء الذي ترى أن الناس يخطئون أو يرتكبون خطأ؟ أو مثل ، أوه ، يجب أن أنقلها إلى شخص آخر قريبًا أو يجب الاستعانة بمصادر خارجية عاجلاً. وأنا لا أحب ، نحن لا نهتم. إنه لا يستمع إليه الناس ، فنحن لا نستفيد منه كثيرًا كما لو أننا لا نصنع الخبز والزبدة لدينا من الحصول على عدد قليل من عملاء الدفع بالنقرة أو جعل الأشخاص يعملون مع البائعين لدينا.
00: 22: 07: 10 - 00: 22: 23: 11
برادي ويندر
هذا ليس جدول أعمالنا. جدول أعمالنا هو مساعدتك على توفير وقتك وأموالك حتى تتمكن من إبرام المزيد من الصفقات والحصول على مزيد من الحرية. أعني ذلك مثل الإخلاص التام. ولذا ليس لدي وصول حقيقي. ولكن مثل عندما يأتي الناس إليك وهم مثل ، يا إلهي ، بريندان ، لقد أهدرت حملة PPC للمال ، مثل ، ساعدني ، ما هم؟
00: 22: 23: 12 - 00: 22: 25: 12
برادي ويندر
ما الخطأ الذي يفعلونه الآن؟
00: 22: 25: 23 - 00: 22: 50: 08
بريندان هولمز
وإنه نوع من الإضافة إلى تلك السرعة الحقيقية ، كما تعلمون ، إعلانات Google ليست نوعًا من الإثارة ، لكنها ليست ما أحبه. لا أحب إعلانات Google حقًا. أحب عندما ينجح الناس في ذلك. وأنا أثق في تثقيف الأعضاء الذين يديرون أنفسهم أو يستخدمون نفسي أو أي شخص آخر عندما ينجحون ، تلك القطعة لا تزال ، كما تعلمون ، الطريقة التي أفعل بها ذلك.
00: 22: 50: 08 - 00: 23: 17: 15
بريندان هولمز
ونعم ، لذلك أحب تدقيق الحسابات التي تأتي من خلال دعم الناقل الخاص بنا. ومعظم هذه الحسابات لديهم Google. لذا فإن الخطأ الأول هو قيام Google بإنشاء حملة البائع الخاصة بك. لذلك سأتحدث إلى حملة البائع المحفزة على وجه التحديد. لذلك ، عندما تبدأ حملة إعلانات Google ، يجبرك Google إلى حد كبير الآن على إنشاء ما يسمونه حملة ذكية.
00: 23: 17: 25 - 00: 23: 45: 12
بريندان هولمز
والحملة الذكية تعتمد على الصناعة. لذلك فهي تعتمد على صناعة العقارات ، وليس المستثمر العقاري ، ولا تبحث عن البائعين المتحمسين. الآن ، بعض الكلمات الرئيسية الموجودة هناك هي كلمات مفتاحية محفزة للبائع ، ولكن الدفعة الأخرى منها عبارة عن كلمات مفتاحية عقارية فقط. نعم. إذن هذا رقم واحد. ثانيًا ، تفقد السيطرة على بعض الإدارة داخل تلك الحملات الذكية.
00: 23: 46: 15 - 00: 24: 13: 01
بريندان هولمز
لذلك من المؤكد أنه عندما قمت بالتسجيل مع Google وقد يكونون قد أجروا مكالمة مع أحد استراتيجيي إعلانات Google من قبل وهم يوجهونهم عبر المراحل ، فإنهم يبنون الثقة مع Google في ذلك الوقت أو Goofy ومبيعات Google بائع ، إنه يبني الثقة مع العضو. لذلك لديهم نوعًا ما هذا المفهوم الخاطئ في أذهانهم بأن هذه هي الطريقة التي يجب أن أقوم بها لإنشاء حملة.
00: 24: 13: 18 - 00: 24: 19: 02
بريندان هولمز
وهذا هو رقم واحد. لا تضع هذه الثقة في Google لبناء حملتك من أجلك.
00: 24: 19: 15 - 00: 24: 20: 13
برادي ويندر
إنه شيق.
00: 24: 20: 21 - 00: 24: 21: 07
بريندان هولمز
نعم.
00: 24: 21: 07 - 00: 24: 41: 24
برادي ويندر
وأعتقد أنني أريد مقاطعتك بسرعة كبيرة. الشيء الذي ينبثق عن ذلك هو أنه ، كما تعلمون ، سواء كان ذلك في Google أم لا ، فإن الوثوق بشخص غير متخصص في الصناعة ، وليس لديه خبرة في الصناعة ، يبدو وكأنه المفتاح. لا تعرف Google المستثمرين العقاريين وتجار الجملة في الداخل والخارج.
00: 24: 42: 21 - 00: 25: 27: 08
بريندان هولمز
نعم نعم نعم. وهل تعلمون أنني صادفت على مر السنين بعض شركات إدارة الدفع لكل نقرة الجيدة التي ليست خاصة بالمستثمرين العقاريين ونعم ، هناك منحنى التعلم هذا على الرغم من ذلك ، ونعم ، لدينا أي شخص أدار إعلانات خاصة بصناعتنا ، نحن جميعًا من خلال منحنى التعلم هذا واستغرق منحنى التعلم هذا لـ Trevor وربما كنت في عام 2014 عندما كان لدينا عضو في أورلاندو على استعداد لدفع ثمن إعلاناته وألقينا الآلاف من الكلمات الرئيسية على Google وهذا ما زلنا نستخدمه اليوم من أجل لدينا أو Quickstart أو في ندوة Evergreen على الويب نقدم حملة إعلانات Google الخاصة بنا.
00: 25: 27: 22 - 00: 25: 57: 24
بريندان هولمز
هؤلاء هم الذين ما زالوا إلى حد كبير تلك الحملة التي تعلمنا منها. نعم ، كانت هناك تكرارات منه ، ولكن هذا نوع من حيث أتى. لذا لا. نعم. رقم واحد ، لا تثق كثيرًا في Google. ثانيًا ، ربما يكون ذلك مرة أخرى ، بالعودة إلى هذا التوقع لما هو ممكن وعدم تعلم ماذا أو كيف تدير تلك الحملة بنفسك.
00: 25: 57: 24 - 00: 26: 19: 14
بريندان هولمز
لذلك ، إذا كنت تدير حملتك ، فهناك إعلانات Google ، كما تعلم ، ليلاً من خلال دعم cares. إذا قمت بإضافة هذا النوع من الوسائل للوصول إلى شخص ما كان يدير الإعلانات وإعطائك بعض النصائح أو قم بمراجعة الحملات ، كما تعلم. لذلك لا تثقيف نفسك حول ماهية هياكل الكلمات الرئيسية ، وماذا يعني ذلك حقًا ، وماذا تعني الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التقريبية؟
00: 26: 19: 21 - 00: 26: 50: 21
بريندان هولمز
ماذا يعني ذالك؟ ولكن ما نوع حركة المرور التي سأرسلها أو عبارة خيارات دقيقة أو استهداف؟ نعم ، هناك قيود على صناعتنا ، على صناعة الإسكان التي تضعها Google نوعًا ما ، نوعًا من القيود. نحن ما يمكننا استهدافه. لم يعد بإمكاننا استهداف الرموز البريدية. اعتاد الكثير من الأعضاء على الاستهداف بالرمز البريدي الذي أزالوه قبل حوالي عامين.
00: 26: 50: 21 - 00: 27: 06: 05
بريندان هولمز
لذلك من المحتمل أن يكون هذا هو السبب الثاني في تثقيف نفسك وإذا كنت تستخدم حملة معينة وربما يكون المركز الثالث قد بدأ بالكثير من العمل في الحملة الثانية.
00: 27: 06: 18 - 00: 27: 09: 07
برادي ويندر
يعني ذلك مثل عدد الكلمات الرئيسية.
00: 27: 09: 19 - 00: 27: 33: 29
بريندان هولمز
الكلمات الرئيسية الذواقة. نعم ، ربما يكون هذا عاملاً أكبر للعديد من الكلمات الرئيسية ، ربما باستخدام الاستهداف الخاطئ. كما تعلم ، هناك طريقتان مختلفتان يمكنك من خلالهما استهداف مواقعك. ربما يكون لديك نطاق واسع جدًا وتحصل على عملاء محتملين من دول أخرى أو دول أخرى أو نقرات من تلك الدول. ولكن من المحتمل أن تكون الكلمات الرئيسية هي الرقم الأول الذي تبحث عنه ، وأنواع المطابقة ، ثم عدد الكلمات الرئيسية.
00: 27: 33: 29 - 00: 28: 03: 29
بريندان هولمز
لذلك أقول عادة إذا كنت تدير حملة ما ولم تتلق مثل مديرنا. تم منح Viviana حملة تبدأ بـ 2025 كلمة رئيسية ، ويمكنك فقط الحصول على اتجاهاتك فيما يتعلق بما يعنيه ذلك. ثم هناك تقارير يجب النظر إليها وفي الوقت الذي تستغرقه نوعًا ما من الإنفاق ، بمجرد تشغيل حملة ما ثم تعليق بعض الوقت ، وربما البدء بها ، فإنك تقضي القليل من الوقت كل يوم ثم ربما يحدث ذلك كل يوم آخر.
00: 28: 03: 29 - 00: 28: 26: 26
بريندان هولمز
لكن هذا بالتأكيد يشارك في الحملة. حتى الآن. بيلي في الأسابيع القليلة الأولى ، ربما شهر وبعد ذلك عندما ترى ذلك ، حسنًا ، هذه هي الطريقة التي أحتاجها لإدارة حملتي. هذه هي الكلمات الرئيسية التي تعمل ولا تعمل. وربما يكون هذا هو رقم واحد ، لا تستخدم Google لبناء هذا الرقم لتثقيف نفسك.
00: 28: 26: 26 - 00: 28: 31: 01
بريندان هولمز
And then number three, don't don't start so broad. Don't start with hundreds of keywords.
00:28:32:05 – 00:28:32:18
Brady Winder
نعم.
00:28:33:05 – 00:28:54:28
Brendan Holmes
One that we'd had in the past that our members used to get a spreadsheet from Sean Terry. So this is good dating back to probably six years ago. And this campaign that you'd get was an amazing campaign for someone who knew how to manage Google ads, but the members who didn't. So there were thousands of keywords in this in this campaign.
00:28:54:28 – 00:29:11:20
Brendan Holmes
Gosh, yeah. And if you didn't know what you're doing, I remember auditing you. It's through to support a campaign that I think they had wasted about $8,000 and just not knowing what they were doing and using this campaign structure. نعم.
00:29:11:28 – 00:29:13:00
Brady Winder
So it's so much it's a matter.
00:29:13:00 – 00:29:13:09
Brendan Holmes
Of just.
00:29:13:28 – 00:29:15:29
Brayden Reber
Like, yeah, yeah, yeah.
00:29:16:00 – 00:29:18:22
Brendan Holmes
If then that then it gets crazy. نعم.
00:29:18:22 – 00:29:38:12
Brady Winder
I remember trying Facebook ads myself for the first time and I think this was after working at Care for a couple of years as a go. I've got my head wrapped around it and you know, back then, little did I know it was like having your head wrapped around even the the copy and the hooks and the messaging and even the creative and the imagery is, in a lot of cases, not enough.
00:29:38:12 – 00:29:52:20
Brady Winder
If you are going to, you know, target poorly and budget poorly and go after too many keywords or too many areas and it's like it was not a it was not a fruitful experience. So I'll just say that. So what you're saying cannot be any more important.
00:29:53:04 – 00:29:58:03
Brendan Holmes
And those are the ones I usually come in and just say, Google ads isn't working for me.
00:29:58:03 – 00:30:02:18
Brady Winder
نعم. And it's like, well, Google, it's not. The Google ads is working and you need someone to manage it. Well.
00:30:03:04 – 00:30:05:13
Brayden Reber
Yeah, and that's anyone.
00:30:05:24 – 00:30:32:02
Brendan Holmes
Managing a campaign that that's what we do. And we know the ins and outs and some will have different strategies like I have a different strategy when I'm managing a campaign, then I would if, if someone used our our Quickstart campaign and our Quickstart campaign, just because I have many members that I can link into and use all their data if.
00:30:32:12 – 00:30:57:16
Brendan Holmes
نعم. So I use a different strategy, not necessarily. That's I guess to me it's yes, it is better, but you can still have success just having your own campaign and managing it correctly. So that could be advantage of someone managing campaign or accounts that they just might have some different data sources. And but the drawback to is then you're paying a management fee.
00:30:57:23 – 00:31:19:29
Brendan Holmes
But what I think some look at is if if someone is managing a campaign and they can be saving you money by kind of doing it the right way or, or speeding up the process to do it the right way, then might make the member who lost $8,000 if he would have had somebody managing their campaign for however much, he would have saved money.
00:31:20:08 – 00:31:46:21
Brendan Holmes
And so, yeah, there is a cost for the management too, but yeah, it's I still love seeing members manage their own campaigns if they if they're willing to to take the time to learn. And and it's simply like we have a call tomorrow with a Google ads Quickstart just go over like I'm going to train him how to use his his you know, the dashboard.
00:31:47:20 – 00:32:20:12
Brendan Holmes
I always tell them, just get that app on your phone. And for these guys managing their their campaigns, it's just tick tick 20 minutes through your day and just look on your phone and you could make these simple changes and that's all the quickstart or a member, you know, that's all they really need to do. You know, it's they're not managing beyond, you know, into the kind of more advanced strategies they're managing and a strategy that is still effective and can be simple.
00:32:20:17 – 00:32:44:17
Brendan Holmes
And that's kind of Google ads is how I always related to to to baseball, you know, playing baseball through my youth. And and our coach always said it's it's the little things that can win the game. نعم. And in Google ads, it's kind of the same thing. You you make these little adjustments and then you can get leads from and those little adjustments for someone just self-managing their campaigns, that that can go a long ways.
00:32:44:17 – 00:32:55:01
Brendan Holmes
It's not necessarily the home runs and Google ads that you know you rarely it's something major that you did to a campaign that's going to drive more leads.
00:32:55:02 – 00:32:58:07
Brady Winder
Yeah, it's not one keyword. It's not one line of copy or something.
00:32:58:09 – 00:33:22:19
Brendan Holmes
نعم نعم نعم. It could be adding in like the trend of the last year and a half or so or members instead of targeting, you're targeting a specific area, maybe a metro area or just a Eugene area or something. They go statewide where they go multistate. نعم. So that that could have a big impact. Obviously, you're getting more leads and your password leads a lot different.
00:33:22:19 – 00:33:43:27
Brendan Holmes
نعم. You're not looking at 20 leads in a metro area now you're looking at 100 leads statewide. So that that's a game changer. But they also have to have the the infrastructure, the business infrastructure to manage those leads and understand the different markets. And so that's presents its own challenges.
00:33:43:27 – 00:34:03:01
Brady Winder
But okay, I've got a couple other things I want to cover here. One technical one real quick. What what KPIs are you looking at for a PPC campaign? I feel like this is important for member too, even if they're not running them themselves so that they can ask the person they're outsourcing to say, Hey, what are you looking at?
00:34:03:01 – 00:34:06:02
Brady Winder
What does success look like so that they know they're working with somebody legit?
00:34:07:04 – 00:34:30:19
Brendan Holmes
Yeah, within the Google ads dashboard and what we can see cost per lead, number one. And that's the most important KPI because we can't see cost per deal in the Google ads dashboard, but that's the number one cost for lead. And then then it trickles down. And these are still very important metrics, but depending on what kind of bid strategies they're using the ad, it doesn't it doesn't hold as much weight.
00:34:31:04 – 00:35:06:28
Brendan Holmes
But let's say if a member's just starting out, I still recommend starting out with manual cost per click instead of using one of the. And that is also to prove out some keywords, get them familiar with what the keyword cost should be, and then maybe changing over to advanced bit bidding, but looking at our cost per click pin and then your click through rates and making sure your click through rate will determine then how you know, potentially ad position, potentially ad copy, those two are going to probably factor into your click through rates, your bids are going to factor in, you collect your rate.
00:35:06:29 – 00:35:29:05
Brendan Holmes
So those after your cost per lead, look at your cost per click, look at your click through rate. And then yeah, just by those, you can have a pretty good idea. You could be looking at impression share and that's getting pretty deep and you're getting pretty advanced when you're looking at your impression share and you're potentially you're you're in pressure lost it.
00:35:29:07 – 00:35:48:00
Brendan Holmes
You can lose impressions here about your budget but those those get more advanced So just keeping it high level, if I'm just managing my own campaign, I just started out I want to know customer lead, I don't know, cost per click, I know my click through rate and then I am adjusting my bids from the the manual know manual bidding process.
00:35:48:21 – 00:36:03:09
Brady Winder
Okay, that's helpful. Simple enough. What are you what are you doing to stay relevant and keep the ads fresh or is there a need, I guess like how often do you end up, you know, hey, let's go change up some of the ad copy? نعم. What are you doing?
00:36:03:18 – 00:36:26:17
Brendan Holmes
Yeah, I'll always a need because Google is what they've shifted into what they call responsive ads. So response of ads you have, you could put in 12 headlines if you want and Google is going to now change those headlines. Yeah, maybe not everywhere but they they're going to frequently change those headlines. So then they look different. And then you have four descriptions so you can.
00:36:26:17 – 00:36:35:14
Brady Winder
Similar to Facebook where it's where it's you know, you put in 12 and it's going to decide the best one and stick with it or is it constantly continue testing.
00:36:35:24 – 00:37:06:09
Brendan Holmes
Yeah yeah. It will stick with winners. نعم. And depending on sorry that's the drawback to too is that like on our current Google ads we had a yeah, we're using responsive ads. And what Google doesn't show you is potentially what combinations were the winners. There isn't a dashboard yet to show you what was working. So for our ads, for our current ads, we have now just to do ads and we're always just testing against those two.
00:37:06:23 – 00:37:26:01
Brendan Holmes
And we only had three headlines because you have to have three headlines. So our ad Mad one will have three headlines and two descriptions. AD two has three headlines and two descriptions and you can pin headlines. So we want that headline number one. We always want to show that first headline. Number two, we always want to show that second.
00:37:26:02 – 00:37:47:00
Brendan Holmes
And then so you you have to kind of get a little bit innovative to look at the data a little bit better at or efficiently to make those changes. So response of ads that maybe you don't have to change them as often as what you had to in the past because of the big limitations with the extended ad copy.
00:37:47:28 – 00:38:06:16
Brendan Holmes
But still important to change your ads and continue to look at ads and the click through rate within ads. Conversions are always yeah, leads are always the most important metric, but you're also looking at that click through rate and then potentially looking at how much at that cost that the ad cost is too, but yet always, always looking at your ads.
00:38:06:28 – 00:38:20:27
Brady Winder
Making sure would it be like if your click rate drops and you know, like your ads are doing well for a few months and then your click rate sort of taper off, maybe it's looking at what are other investors doing? Are we all seeing the same thing? And maybe that's why it dropped off.
00: 38: 21: 08 - 00: 38: 51: 16
بريندان هولمز
نعم ، يمكن أن تكون هذه عوامل أخرى تمامًا. الميزانية هي عامل المنافسة. أعني ، هناك عوامل أخرى إلى جانب ما تقوله نسخة إعلانك ، لكن نعم. نعم ، يمكن أن يكون. لقد التقطت لقطة شاشة منذ سنوات لشركة أخرى لإدارة حركة مرور صفحات المستثمرين وكان لديهم جيدًا ، ربما لم يفعلوا ذلك ، ولكن هناك ثلاثة إعلانات. لذلك كان ذلك عندما تحولت Google إلى أربعة إعلانات في الأعلى.
00: 38: 51: 25 - 00: 39: 14: 21
بريندان هولمز
إذاً ، الرقم الأول والثاني والرابع كانا جميعًا نفس نسخة الإعلان وكنت أعرف هذه الشركة. لذا كان بإمكاني أن أرى من كان يدير الإعلانات. لكن أجل ، أجل. أنت لا تريد ذلك حقًا ، كما تعلم. لكن الجانب الآخر من هذا هو أن استجابة الإعلانات هذه هي التأكد من ظهور إعلاناتك وتدفقها بشكل صحيح.
00: 39: 14: 21 - 00: 39: 43: 03
بريندان هولمز
إذا كنت قد قمت ببيع منزلي بسرعة في عنوان رئيسي ثم في مكان آخر أسفل هذا الخط من العناوين الرئيسية ، فلديك بعض المنازل بسرعة في شيكاغو. حسنًا ، يمكن أن تعرض Google هذين العنوانين في نفس الإعلان ، لذا فهي تبدأ نوعًا ما يمكنك أن تبدو غير تقليدية إذا كنت الآن خارج أو. نعم. لذا فإن محاولة جعل هذه العناوين تبدو مختلفة تبدو مختلفة عن مجرد الحصول على نوع من المعلبات ، كما تعلمون ، انسخ ذلك.
00: 39: 43: 03 - 00: 39: 45: 24
بريندان هولمز
لقد كنت معتادا عليه من قبل. نعم.
00: 39: 46: 04 - 00: 40: 05: 26
برادي ويندر
يمين. تمام. نعم ، هذا منطقي. نعم، هو جيد. أنا سعيد لأنك ذكرت ذلك. كما تعلم ، في بعض الأحيان لا يكون نص الإعلان لأنه ، كمسوقين ، نعتقد أنه لا يعمل. دعنا ، كما تعلم ، يجب أن تكون نسخة. سيكون الإبداع ، كما تعلم ، يمكن أن يكون الميزانية ، يمكن أن تكون المنافسة ، يمكن أن تكون عوامل السوق ، يمكن أن تكون أشياء أخرى ، كما تعلمون ، إلى جانب ما هو موجود في الإعلان نفسه.
00: 40: 06: 28 - 00: 40: 27: 23
بريندان هولمز
نعم. ميلادي ومحاولة جعل الإعلانات فريدة من نوعها. ما زلت أعاني مع الأعضاء الذين يمنحونني نسخة فريدة من الإعلانات ، وهو ما يجعلك متميزًا. نعم. اعتدنا أن نكون قادرين على استخدام السرعة التي يمكنك من خلالها تقديم عرض يشبه نوعًا ما معركة الإعلانات ، ومدى سرعة الأشخاص في تقديم عرض. أنا أعرف.
00: 40: 28: 26 - 00: 40: 37: 04
بريندان هولمز
عبر عن مشتري المنازل الذين يقولون أنه يمكننا تقديم عرض في 7 دقائق. أعضاء أمريكا يتواصلون ويقولون ، هل يمكنني وضع ذلك في قص إعلاني؟ نعم ، نعم ، يمكنك ذلك.
00: 40: 37: 04 - 00: 40: 39: 23
برايدن ريبر
وإذا كان هذا إذا كنت تستطيع حقًا.
00: 40: 39: 23 - 00: 40: 40: 13
بريندان هولمز
بشكل شرعي.
00: 40: 40: 13 - 00: 40: 41: 03
برادي ويندر
اصنع 60.
00: 40: 41: 12 - 00: 40: 41: 24
برايدن ريبر
دقائق.
00: 40: 41: 24 - 00: 41: 04: 02
بريندان هولمز
نعم ، هذا أمر جيد مثل هذه المسرحية حول السرعة التي يمكننا بها تقديم عرض. أتذكر أن بعض الإعلانات قال 30 دقيقة يمكننا تخصيص 30 دقيقة و 7 دقائق إلى ساعة. 24 ساعة ، 48 ساعة. نعم كانت. ولكن إذا كان هذا فريدًا بالنسبة لك. نعم. حسنًا ، اختبرها. اختبرها في كوب الإعلان الخاص بك ومعرفة ما إذا كانت ستذهب ولكنها شيء مثير للاهتمام بدلاً من المحتوى المعلب.
00: 41: 04: 26 - 00: 41: 12: 16
برادي ويندر
نعم. 7 دقائق. أنا متشكك تقريبًا ، مثل 7 دقائق. أعتقد أن هذا هو 31 أدناه. أنا أحب ، هؤلاء الرجال يبدون قزمًا صغيرًا. ربما يفكرون.
00: 41: 13: 05 - 00: 41: 20: 03
بريندان هولمز
هم فقط ربما. نعم ، تلك الـ 30 دقيقة نجحت بالفعل. لقد فعلت ذلك جيدًا ، لقد ارتفعت أسعار النقر فوق نعم. نعم.
00: 41: 21: 07 - 00: 41: 44: 21
برادي ويندر
مثير للاهتمام. نعم. إذن فهذه نقطة جيدة تعرفها بالنسبة لنسخة الإعلان ، فكر فيما تعرفه ، ما الذي يجعل عملك فريدًا ويميزك ربما عن هجينك ، وربما مستثمر. وهذا شيء يمكنك ، كما تعلم أن السوق ربما يمكنك إغلاقه بسرعة. ما هو عرض البيع الفريد الخاص بك ، كما نسميه؟ هذه نقطة جيدة. أي احتجاجات أخرى ، أي شيء لجعل الإعلانات مثيرة للاهتمام؟
00: 41: 44: 21 - 00: 41: 50: 06
برادي ويندر
أي شيء تريد ذكره فيما يتعلق بالاستهداف هو ما يجب فعله وما لا يجب فعله والذي نشعر أنه يجب على الناس أن يعرفوا ما يفعلونه.
00: 41: 50: 06 - 00: 41: 55: 17
بريندان هولمز
لقد ظهر اختبار PPC للصفحة المقصودة في محادثة بهذه السرعة.
00: 41: 55: 17 - 00: 42: 00: 22
برادي ويندر
ما زلت سعيدًا لأنك قلت ذلك لأنني كنت سأطلب ونسيت. لذا نعم ، دعنا نتعمق فيه. نعم.
00: 42: 01: 00 - 00: 42: 32: 00
بريندان هولمز
هذا يشبه إلى حد كبير هذه الخطوة المتقدمة ، حيث يمكنهم إجراء مكالمات وتجارب ، ولكن يمكنك إجراء اختبار وإعلانات Google معًا بشكل خاص ، وإساءة استخدام صفحتك الرئيسية ، ثم إنشاء صفحة مقصودة أخرى بشكل مبسط ويمكنك اختبار أن لديك تقسيم 5050 ونرى ما الذي يحقق أداءً أفضل لنفسي.
00: 42: 32: 29 - 00: 43: 03: 18
بريندان هولمز
حيث تكون أكثر فاعلية من توجيه حركة المرور إلى صفحة رئيسية بها شريط تنقل وبعض النسخ إليها. وأعتقد أن السبب وراء ذلك قد يكون مشتتًا إذا كان لديك الكثير من المعلومات على موقعك. لكن هناك أوقات ربما أجد فيها ذلك صحيحًا. لكن بشكل عام ، مثل إذا نظرت إليها ، نعم ، الصفحات الرئيسية ، طالما أنها تتمتع بالمصداقية ، يتم تعيينها لتحسين معدل التحويل.
00: 43: 03: 18 - 00: 43: 11: 28
بريندان هولمز
أنا ، ما زلت ، الصفحة الرئيسية كانت دائمًا واحدة من المفضلة طالما أنها تحتوي على الشيكات. هذه الصناديق تبدو جيدة على الهاتف المحمول.
00: 43: 12: 11 - 00: 43: 15: 20
برادي ويندر
الجودة في تلك لا تزال قيد التحويل. نعم.
00: 43: 16: 11 - 00: 43: 33: 23
بريندان هولمز
نعم نعم نعم. ولذا أعلم أن هذا كان موضوعًا ساخنًا ولكن هذا يشبه الجزء المتقدم وهو إنشاء صفحة ضغط وتوجيه حركة المرور إلى صفحتك الرئيسية ومعرفة أي منها يفوز الآن. إذن هذا واحد. هل تريد إضافة أي شيء إلى ذلك؟
00: 43: 33: 23 - 00: 43: 53: 26
برادي ويندر
أنا لا أعتقد ذلك. كما تعلم ، من الصعب إجراء تعميم والقول ، كما تعلمون ، هذا يعمل بشكل أفضل لأن هناك الكثير من العوامل بشكل عام. أنت تريد أن تركز أكثر عندما تدفع بالفعل حركة المرور لأنها موجودة لسبب محدد. لكن في الوقت نفسه ، كما تعلم ، إذا كان المحتوى الصحيح على الصفحة ، فهذا ليس بالضرورة مصدر إلهاء.
00: 43: 54: 06 - 00: 44: 15: 09
برادي ويندر
أعتقد أن هذا الفكر ، تلك المنهجية ، هذا المفهوم يأتي من ، كما تعلمون ، إذا أرسلتهم إلى صفحة مزدحمة حقًا حيث تعجبك إعلانات الشريط الجانبي التي تعلن عن الكثير من الأشياء ، أو إذا كان لديك مثل موجز مدونة حيث انها مثل ، مرحبًا ، تحقق من هذه المقالات السبع. نعم ، هذا مشتت للغاية. وأعتقد أنه عندما يفكر الناس في موقع الويب ، فإنهم يفكرون في كل هذه الأشياء التي تحدث ويقومون بفحص هذه المنتجات.
00: 44: 15: 22 - 00: 44: 41: 14
برادي ويندر
ولكن إذا كنا نتحدث عن صفحة رئيسية لجذب عملاء محتملين متحمسين للبائع ، فهذا يختلف عن متوسط صفحة موقعك على الويب. إنها ليست بالضرورة مشتتات. إنها أشياء ستساعد المتحول. وهذا هو مجرد تفكيري عن سبب استمرار تحويل الصفحة الرئيسية للجزر على مدار كل هذه السنوات. حسنًا ، لتشغيل حركة مرور الصفحة إلى فكرتي الأخرى الوحيدة ، كما تعلمون ، أنت وأنا نعمل على المحتوى الآن.
00: 44: 41: 21 - 00: 45: 08: 00
برادي ويندر
نحن بعض المهام وراء الكواليس. لذا اجعلها عامة حقًا لأنني لست متأكدًا من الشكل الذي سيظهر به المحتوى ، لكننا نعمل على بعض الاختبارات للنظر في الصفحات المقصودة التي تم تقليص حجمها بالفعل مقابل الصفحات الرئيسية. ونعم ، سنرى ما سيأتي من ذلك. كما تعلمون ، تابعوا الرجال ، وانتقلوا إلى شخصية مثل هذه الإعلانات ، كما تعلمون ، تحقق من مدونتنا لنرى ربما سنطرح بعض الأمثلة لما تبدو عليه صفحة التحويل الجيدة حقًا لإرسال إعلانات PPC إلى مقابل واحد لم يتم الاتصال به.
00: 45: 08: 00 - 00: 45: 29: 29
برادي ويندر
سواء كانت هذه الصفحة المقصودة مقابل الصفحة الرئيسية أو ما إذا كانت ، كما تعلمون ، صفحة رئيسية جيدة مقابل صفحة رئيسية سيئة ، لأنه كما نتحدث جميعًا من الناحية النظرية الآن ، يمكنك الحصول على صفحة مقصودة سيئة للغاية ، صفحة ضغط. لن يتم التحويل. نفس الشيء مع الصفحة الرئيسية. وهكذا ، كما تعلمون ، ليست هناك حاجة إلى المبالغة في تعقيدها والخروج والحصول على برنامج آخر والبدء في إنشاء صفحات مقصودة.
00: 45: 29: 29 - 00: 45: 35: 28
برادي ويندر
يمكنك فعل ذلك بجزرة والحصول على محول. كما تعلم ، نحن نفعل ذلك الآن. هذا ما فكرت به في ذلك.
00: 45: 36: 28 - 00: 46: 12: 27
بريندان هولمز
أجل ، أجل ، بالضبط. لقد اختبرنا المئات من الصفحات المقصودة الأخرى على مر السنين وما زلت ، أستخدم الصفحة الرئيسية بشكل افتراضي طالما أنها تبدو جيدة وكانت هناك أوقات أنشأت فيها صفحة أخرى من خلال صفحة رئيسية أخرى في الأساس لأنهم قد أفسدوا نسختهم أو تنسيقهم بشكل أكثر تحديدًا وجعلوها نوعًا ما أنا ، أعرف أن تريفور تريفور يحب أن يقول مثل مواقع الويب القبيحة ، لكن هذه المواقع تشبه حقًا مواقع الويب السيئة والقبيحة.
00: 46: 12: 27 - 00: 46: 15: 12
برايدن ريبر
هم فقط كانوا كذلك.
00: 46: 15: 26 - 00: 46: 27: 28
بريندان هولمز
كانوا جيدين. لذلك قمت بإنشاء صفحة رئيسية مشابهة مختلفة لهم. لكن نعم ، هذا فقط لا يؤثر على مُحسّنات محرّكات البحث. لا يوجد فهرس ، ولا يوجد متابعة ونستخدمها فقط لإعلانات Google ولكن.
00: 46: 28: 27 - 00: 46: 29: 05
برايدن ريبر
نعم.
00: 46: 30: 10 - 00: 46: 34: 09
بريندان هولمز
نعم أخرى أعتقد أنها لم تقدمه بالضرورة ولكن.
00: 46: 34: 18 - 00: 46: 35: 10
برايدن ريبر
جوجل.
00: 46: 35: 25 - 00: 47: 08: 14
بريندان هولمز
إذا كنت تدير حملتك الخاصة ، فستقدم لك Google توصيات يوميًا ، كما أنها تثقيف نفسك بشأن ما تعنيه هذه التوصيات. يمكنك النقر فوق "نعم" أو قبولها أو الرد عليها ، فالبعض منها يمكن أن يضر بالحملات حقًا دون فهم الخطر. وفي بعض المناسبات تظهر إحداها مؤخرًا على وجه التحديد أنني أصبحت مؤمنًا بأكثر مما كنت عليه في أي وقت مضى وهي كلمات رئيسية تستخدم المطابقة التقريبية.
00: 47: 08: 14 - 00: 47: 42: 00
بريندان هولمز
وكنت دائمًا ضد الكلمات الرئيسية التي تستخدم المطابقة التقريبية تمامًا. لقد رأيت الكثير من الحملات السيئة ذات المطابقة التقريبية وبسبب خوارزمية واجهة برمجة تطبيقات Google التي تجعله الخوارزمية والقطع التي يتعلمونها من هذا أكثر تقدمًا أو أكثر كفاءة وأكثر تحسينًا للبائع المتحمسين. ويمكن أن يؤدي الجمع بين هذه المطابقة التقريبية بالإضافة إلى الكلمات الرئيسية السلبية الجيدة إلى انخفاض تكلفة النقرة ثم توسيع فقاعة الكلمة الرئيسية.
00: 47: 42: 10 - 00: 48: 07: 08
بريندان هولمز
قد تفقد بعض الكلمات الرئيسية. إنهم يعرفون فقط أن الناس يبحثون عن. لذلك باستخدام المطابقة التقريبية. لكن Google مؤخرًا ، كما تعلم ، في الأشهر الستة الماضية على الأرجح في الحملات ، سيقولون التحول إلى جميع المطابقة التقريبية. لذلك تنقر على زر وستجعل جميع كلماتك الرئيسية ، قاعدة الكلمات الرئيسية نفسها ، لكن جميع الكلمات الرئيسية تتحول إلى مطابقة تقريبية.
00: 48: 07: 27 - 00: 48: 36: 13
بريندان هولمز
وهذا هو المكان الذي يجب أن تكون حذرًا منه حقًا ، خاصة إذا كنت في حملة مترو أنفاق أو حملة على مستوى الولاية. يمكن أن تصبح حملتك مجنونة. أنت تحصل فقط على نقرات غير منطقية وصحيحة حقًا. لكن نعم ، اختبار طريقك إلى بعض الكلمات الرئيسية التي تستخدم المطابقة التقريبية ، مثل اختيار خمسة منها ، وإضافة الرجل ، ومعرفة نوع عبارات البحث التي تأتي منها إذا كانت جيدة أو سيئة ، ثم تعديلها ، وليس مجرد إنشاء جميع الكلمات الرئيسية البالغ عددها 50 أو 100 كلمة رئيسية ، فإنها تستخدم المطابقة التقريبية تلقائيًا فقط.
00: 48: 37: 01 - 00: 48: 53: 18
بريندان هولمز
نعم. إذن فهي تلك التوصيات ، فهم ما تعنيه وكيف يمكن أن تؤثر على حسابك وحسابك. وهذا ليس بالضرورة متقدمًا. إنه تمامًا مثل أي شخص يدير حملاته يحتاج إلى فهم ذلك.
00: 48: 54: 11 - 00: 49: 01: 12
برادي ويندر
نعم ، يعود الأمر إلى ما كنت تتحدث عنه سابقًا ، حيث لا تثق دائمًا في Google لمجرد أنك تعرفه فقط لأن هذا هو النظام الأساسي ، كما تعلم.
00: 49: 01: 13 - 00: 49: 01: 22
بريندان هولمز
نعم.
00: 49: 01: 28 - 00: 49: 03: 14
برادي ويندر
إنهم لا يعرفون ما هو الأفضل.
00: 49: 03: 14 - 00: 49: 35: 26
بريندان هولمز
نعم ، إنهم يتحسنون على الرغم من أنني أعتقد أن بعض هذه التوصيات تحقق تأثيرًا إيجابيًا أكثر من التأثير السلبي على حساباتهم. حسنًا ، لكن ما زلت أفهم ما تعنيه ، وكما قلت على وجه الخصوص ، لقد رأيت ذلك يحدث في أسواق المترو حيث يقوم البعض منكم بعمل 100 كلمة رئيسية ومطابقة تقريبية وفجأة يحصلون على عبارات بحث مجنونة وفي ميزانياتهم ، كما تعلم ، تم القضاء عليها وهم يشكون فقط في أنهم يقومون بعمل جيد ، فربما كانت وسائلهم جيدة ، لكنهم لم يفعلوا ذلك.
00: 49: 36: 18 - 00: 50: 13: 24
بريندان هولمز
نعم. قم بالاختيار الصحيح نعم نعم نعم. ثم هناك أعني أن هناك إستراتيجيات عروض أسعار متقدمة يمكنك استخدامها ، وهناك استهداف متقدم ، كما تعلم أن استهداف الموقع الجغرافي يمكنك استخدامه ، وهناك الكثير من الميزات المتقدمة له. لكن نعم ، بالنسبة لشخص ما بدأ للتو ، لا تفعل ذلك ، لا تنشغل بما يقوله أو يعد به ، وهذه إحدى المشكلات الشائعة حقًا التي أسمعها هي أنني سمعت عن هذا المنافس. ذهب إلى هذا العقل المدبر وحصل هذا الرجل على 20 عميلاً محتملاً من إعلانات Google.
00: 50: 13: 24 - 00: 50: 35: 22
بريندان هولمز
كيف أحصل على ذلك؟ حسنًا ، هناك الكثير مما يدخل في ذلك. يمكن ان تكون. منذ متى بدأت هذه الحملة؟ هل قال أعني ، مثل أن حملته كان من الممكن أن تستمر لمدة عام أو عامين وقد تم الاتصال بها حقًا وقد يكون لديه أفضل موقع إلكتروني يقوم بالتحويل إليه إذا كنت قد بدأت للتو ، نعم ، ربما يسعون جاهدين لتحقيق ذلك.
00: 50: 35: 22 - 00: 50: 57: 27
بريندان هولمز
لكن كان لديك إعلانات Google لا تزال لا تزال عملية وما زال يتعين عليك تحسينها. يجب عليك تحسينها باستمرار للوصول إلى نقطتين ، نعم ، لدي هذا النوع من الفكرة عن الأشخاص الذين بمجرد تشغيل حملتي ، يجب أن أحصل على عملاء محتملين ، أليس كذلك؟
00: 50: 58: 23 - 00: 51: 01: 17
برايدن ريبر
نعم ، ربما. أعني أن هناك حملات.
00: 51: 01: 17 - 00: 51: 20: 21
بريندان هولمز
لقد تمكنت بالتأكيد من الحصول على عملاء متوقعين في الأيام القليلة الأولى وكان لدي عضو واحد حصل على تقدم في غضون 10 دقائق والذي تبين أنه صفقة. لكن في الأشهر الثلاثة التالية ، لم يحصل على صفقة. لم يكن لديه شيء. وقرر أن يتوقف. وكان ذلك قبل سنوات. لكن كان هذا هو الشيء الذي تمسك به.
00: 51: 20: 21 - 00: 51: 44: 24
بريندان هولمز
نعم ، يمكنك تشغيله. يمكنك الحصول على عملاء محتملين على الفور أو ربما لا. أعني ، احتمالية أن تكون الأشهر الأولى من هذا التكثيف هي مرحلة من شهر إلى عام ، وتغوص أكثر في البيانات. وبعد ذلك بالشهر الثالث ، لديك مجموعة البيانات الرائعة التي يمكنك العمل من خلالها. وإذا كنت ترى مصطلحات بحث جيدة وتعلم ، ذاكرات التخزين المؤقت ، يبدو أن هؤلاء الأشخاص يجب أن يقوموا بالتحويل ، فلا بأس ، اذهب إلى موقع الويب الخاص بك.
00: 51: 45: 09 - 00: 52: 28: 13
بريندان هولمز
اذهب واطلع على نوع التغييرات الأخرى التي يمكنك إجراؤها. قم بعمل صانع التغيير الخاص بي ، وقم بإجراء تغيير في النموذج ، كما تعلم ، اختبر شيئًا ما بداخله ، ربما ينتقل من ثلاثة حقول نموذجية إلى اثنين. نحن نضيف في لافتة جنرال الرصاص. نعم. إذاً ، بمجرد حصولك على بيانات جيدة تعرف ، إذا كانت هذه البيانات تبدو واعدة حقًا في شيء يجب أن يتحول إلى صفقات ، كما تعلم ، فهذه هي المرحلة التالية من الاختبار والهبوط ، فأنت لست بأي قطعة ، أليس كذلك ' لا أحب الضغط على الصفحات ، لكن الصفحات الأخرى عناوين أخرى أو عناوين أخرى ضمن تلك المواقع التي لديّ المزيد من الشهادات لاستخدامها أعني الحق.
00: 52: 28: 29 - 00: 52: 32: 03
برادي ويندر
محاولة الحصول على هؤلاء العملاء المحتملين للتحويل بمعدل أعلى. نعم.
00: 52: 32: 09 - 00: 52: 32: 21
بريندان هولمز
نعم.
00: 52: 33: 10 - 00: 52: 54: 06
برادي ويندر
حسنًا ، أنا أحب هذا الرجل. أنا أقدر لك مشاركة ذلك. هذا هو التفاف جيد لها. باختصار ، ثقفوا أنفسكم سواء كنتم تفعلون PPC بنفسك أو تقومون بالاستعانة بمصادر خارجية ، ثقفوا أنفسكم بها حتى تعرفوا ما الذي تبحثون عنه. ونعم ، أعتقد أن هذا أحد أفضل الأشياء التي غطيناها خلال البودكاست. يا رجل ، لقد كان من الممتع استضافتك على البودكاست.
00: 52: 54: 06 - 00: 53: 14: 19
برادي ويندر
شيء واحد نسيت أن أذكره ، البداية مضحكة نوعًا ما. كنت تدير هذا البودكاست من قبل. كما تعلم ، أنا ، كما تعلم ، لقد كنت هنا لمدة أربع أو خمس سنوات فقط وكنت تعمل هناك وكان علي ، كما تعلم ، كيف يمكننا أن نوضح لنا كيف نسرع في هذا الإنتاج بأكمله؟ ونعم ، لقد كنت تدير هذا العرض منذ ما قبل أن أكون في الجوار.
00: 53: 14: 19 - 00: 53: 15: 28
بريندان هولمز
نعم. لقد كان.
00: 53: 16: 01 - 00: 53: 17: 01
برادي ويندر
وفريق و.
00: 53: 17: 03 - 00: 53: 33: 08
بريندان هولمز
كم هو مذهل ، خاصة منذ توليك زمام الأمور. أنا فقط ، قمت ببعض ملاحظات العرض. نعم ، لقد وضعت على المدونة ، لكنك الآن استلمتها وجعلتها حقًا إنتاجًا رائعًا. إنتاج رائع؟ نعم.
00: 53: 33: 08 - 00: 53: 36: 20
برادي ويندر
أنا ممتن لمقابلتي الآن. نعم. نعم ، هذا شرعي.
00: 53: 37: 02 - 00: 53: 38: 12
برايدن ريبر
انها شرعي. نعم.
00: 53: 38: 24 - 00: 53: 59: 19
برادي ويندر
أو أي من مستمعينا القدامى ، ستقدر ذلك. كما تعلم ، Brendan ، منتج OG ، سيحضر العرض ، لذا ، نعم ، لقد كان ممتعًا ، يا رجل. أي شخص ، إذا كانت لديك أي أسئلة حول الدفع لكل نقرة ، أو إذا تجاوزت رأسك ، أو إذا كانت لديك أي أسئلة على الإطلاق ، أرسل لي بريدًا إلكترونيًا ، أو Birdie في Care.com ، فسنقوم بتوجيهك إلى Brendan أو الشخص المناسب للحصول عليه الإجابة على أسئلتك.
00: 53: 59: 19 - 00: 54: 13: 01
برادي ويندر
انتقل إلى حرف com slash ads ، احصل على مواردنا. نحن نبذل قصارى جهدنا لنقدم لك كل التعليم الذي قد تحتاجه في أي وقت حتى إلى درجة الإرهاق حتى تكون مجهزًا تمامًا ونحن هنا للمساعدة. لذلك نريدك أن تعرف أنه من فضلك تواصل معنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، لأنها يمكن أن تصبح سريعة للغاية.
00: 54: 14: 04 - 00: 54: 48: 13
برادي ويندر
هذا كل شيء. إذا كنت تحب هذه الحلقة ، شاركها مع صديق. يرجى مراجعة آبل بودكاست. لا أطلبها كثيرًا ، لكن Apple Podcasts الجيد يمنحنا مراجعة خمس نجوم إذا كسبناها وأخبر صديقًا عن البودكاست ، ساعدنا في مشاركة العمل. لكن حتى ذلك الحين ، سنراكم الأسبوع المقبل.